احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

العسعس يعمم على الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق “فواتيري” – وثيقة

رؤيا نيوز – عمم وزير المالية الدكتور محمد العسعس على الوزارات والمؤسسات العامة بضرورة توجيه الموظفين في تلك الوزارات والمؤسسات لتحميل تطبيق الضريبة الجديد “fawateery” والخاص بالحصول على الفاتورة لتعميق الثقافة الضريبية لدى المواطن من جهة ومن جهة اخرى لنيل فرصة ربح الجوائز التي تقدمه الضريبة بهذا الخصوص .

ففي كتاب اطلعت عليه “رؤيا نيوز” تضمن توجيها من وزير المالية الى الوزراء ومدراء الدوائر والمؤسسات الرسمية طالب فيه انه وترسيخا لنشر ثقافة طلب الفاتورة ولتشجيع المواطنين والمكلفين على طلب فوايتر مقابل شرائهم سلع او تلقيهم خدمات مقابل بدل من المكلفين الملزمين بإصدار الفاتورة وبما يساهم في تطبيق الفوترة في المملكة وفي ضوء موافقة مجلس الوزراء على اسس وضوابط منح الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الاردني.
ارجو التكرم بالتعميم على كافة الموظفين تحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم الخلوية من خلال متجر غوغل او متجر آبل عن طريقة كتابة كلمة “fawateery”.
حيث سيكون المجال مفتوح لكل شخص لتحميل فواتير السلع والخدمات على التطبيق مما يمكنهم من الاستفادة من الحوافز والجوائز على الفواتير التي ستقوم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بتقديمها للفائزين حسب اسس وضوابط منح الحوافز والجوائز على الفواتير في النظام الضريبي الاردني التي اقرها مجلس الوزراء.
ويتم تحميل الفواتير من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف على التطبيق على ان تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.

لتحميل التطبيق

رابط التطبيق على جوجل بلاي: https://bit.ly/3JF3FP9

رابط التطبيق على الآب ستور: https://apple.co/3p21Hii

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى