اخبار الاردن

العيسوي يستقبل عددا من الوفود في الديوان الملكي “بيت الاردنيين” – صور

رؤيا نيوز – استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر اليوم الاربعاء عددا من الوفود الشعبية والشبابية واصحاب المبادرات الشبابية والانسانية. فقد استقبل العيسوي وفدا يمثل مبادرة “اترك اثرا” واستمع الى شرح عن اهداف المبادرة وتطلعاتهم وسعيهم لاحداث التغيير الايجابي في المجتمع من العمل التطوعي ومساندة المجتمع.

وعبر العيسوي عن تقديره لهذه النخبة من الشباب الاردني الذي يزهو بهم جلالة الملك عبدالله الثاني في كل مناسبة ونقل لهم تحيات جلالته ودعمه الكامل لانشطتهم.

كما استقبل وفدا من مبادرة “انا مؤثر” واستمع الى ايجاز من اصحاب المبادرة والقائمين عليها واهدافها.

وثمن العيسوي هذه المبادرة واكد على اهمية مثل هذه المبادرة في تعزيز الوعي الوطني والوقوف مع الوطن في كل الظروف.

ونقل العيسوي تحيات وتقدير جلالة الملك عبدالله الثاني للقائمين على المبادرة وتثمينه للجهود الشبابية الفاعلة في التواصل مع قضايا الوطن.

فيما استقبل وفدا يمثل ملتقى النخبة والذي يتكون من نخب فكرية واكاديمية تعمل على تعزيز الهوية الوطنية واثراء الحوار المجتمعي والالتفاف خلف مصلحة الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

واشاد العيسوي بمضامين وفكر ملتقى النخبة والنشاطات النوعية التي تقيمها والتي تبرز الوعي الذي يحمله فكر القائمين على الملتقى واكد على ان الوطن بحاجة لوقفة اهله ومفكريه وقاماته الوطنية لتعزيز مسيرته الظافرة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

ونقل العيسوي اعتزاز وتقدير جلالة الملك عبدالله بجهود اعضاء الملتقى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى