اخبار الاردن

العيسوي يستقبل وفدا من شخصيات ووجهاء محافظة جرش بحضور نواب المحافظة – صور

رؤيا نيوز – التقى في الديوان الملكي الهاشمي العامر اليوم الجمعة رئيس الديوان يوسف حسن العيسوي بحضور نواب المحافظة ، عددا من شخصيات ووجهاء محافظة جرش.

وقد نقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى ابناء محافظة جرش واعتزازه وتقديره بالدور الوطني الذي يقوم به ابناء محافظة جرش بشكل عام في خدمة الموطن من مختلف المواقع التي يعمل بها ابناء المحافظة.

واستمع العيسوي من الحضور الى القضايا والمطالب المتعلقة بمحافظة جرش والاحتياجات الضرورية لخدمة هذه المحافظة.

وشكر نواب المحافظة رئيس الديوان الملكي على اللقاء واتاحة الفرصة لثلة من ابناء جرش للحديث عن اهم القضايا الوطنية والتعبير عن حرصهم على مسيرة الاردن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الحكيمة ، واكدا وقوف ابناء المحافظة خلف قيادة جلالته ، وحرصهم على تقديم كل الجهود في سبيل نهضة اردننا العزيز.

وفي نهاية اللقاء دار نقاش موسع بين الحضور حول ابرز القضايا الوطنية ، ووجهوا الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني على دعمه المستمر لابناء شعبه الوفي ، في ملف الاصلاح السياسي وحرصه على المشاركة الشعبية في اتخاذ القرار وانجاز منظومة تحديث الحياة السياسية بما يكفل الولوج الى المئوية الثانية لمملكتنا الحبيبة بثبات وتحقيق الاهداف المرجوة في سبيل نهضة وتقدم الاردن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى