اخبار الاردن

العيسوي يلتقي مجموعة من وجهاء وأهالي محافظة الطفيلة بحضور النائب الدكتور عبدالله عواد – صور

رؤيا نيوز – استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر يوسف العيسوي في الديوان الملكي “بيت الاردنيين” وفدا يمثل وجهاء وشخصيات من محافظة الطفيلة بحضور النائب الدكتور عبدالله عواد.

واستمع العيسوي للحضور من وجهاء وشخصيات الطفيلة والنائب الدكتور عبدالله عواد لاهم القضايا والمطالب والاحتياجات لمحافظة الطفيلة.

واكد العيسوي ان هذه اللقاءات تأتي بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني في سياق متابعة زيارات جلالته لمختلف المحافظات والمدن الاردنية والعمل على تحقيق ما تحتاجه من خدمات ضرورية للاهل والعشيرة في الطفيلة.

واشار العيسوي الى استمرار الجهود لتوفير مختلف الاحتياجات التي تفتقر اليها محافظة الطفيلة في اطار المبادرات الملكية التي تعنى بتوفير العديد من الخدمات والمنشآت التي من شأنها تحسين حياة الاردنيين اينما كانوا .

من جهته عبر النائب الدكتور عبدالله عواد عن اعتزازه بقيادة جلالة الملك الحكيمة وحرصه على التواصل مع ابناء شعبه وفتح ابواب ديوانه العامر امام مختلف اطياف الشعب الاردني مشيرا للدور الكبير الذي يضطلع به رئيس الديوان الملكي في ترجمة الرؤى الملكية والحرص على ادامة قنوات التواصل مع شرائح المجتمع الاردني.

وعبر الحاضرين عن اهمية مثل هذه اللقاءات التي تتيح التعرف على التحديات التي تواجه ابناء الطفيلة والمشاريع التنموية التي تحتاجها للنهوض اقتصاديا واستثمار الموارد الطبيعية والبشرية التي تزخر بها الطفيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى