مجتمع

العيسوي ينقل تعازي الملك .. تترجم تلاحم القيادة مع الشعب .. العيسوي يستقبل الاردنيين في الديوان الملكي .. يعكس مفهوم “الاردنيين في بيتهم”

رؤيا نيوز – كتب – محمود الدباس – حقيقة لا بد من قولها وانا قلتها قبل عامين لرئيس الديوان الملكي يوسف حسن العيسوي خلال لقاء جمعني به في الديوان الملكي ، ان الدور الذي يقوم به وبتوجيه من جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ، بنقل تعازي جلالته الى ذوي المتوفين من عشائرنا وعائلاتنا له اثر بالغ في تعظيم الولاء والاحساس فعلا ان جلالة الملك قريب من كل عائلة اردنية خاصة في مصابهم الاليم، والذي يكون لمشاركته في مراسم الجنازة او الاتصال الهاتفي خلال جائحة كورونا مع ذوي المتوفى وابلاغهم تعازي جلالته ووقوفه الى جانبهم بهذا المصاب الجلل ، وانعكاس ذلك عظيم على نسيجنا الوطني ودوره في تعزيز مفهوم تلاحم الشعب مع القيادة.

هذا من ناحية ومن ناحية اخرى التحول الذي احدثه العيسوي منذ تسلمه رئاسة الديوان الملكي وفتح ابواب الديوان الملكي الهاشمي العامر ، امام مختلف مكونات الشعب الاردني واستقبال الوفود بشكل مستمر ودون كلل او ملل والاستماع الى الجميع باهتمام وتقدير ونقل ما يدور من حوارات وبسط هموم الى مسامع جلالة الملك وايجاد حلول وتلبية الكثير من المطالب ، ما هو الا لبنة لا بل حجر زاوية في تعزيز الانتماء والولاء واعادة مفهوم الديوان الملكي كبيت للاردنيين ..

كلمات كان لا بد ان اقولها لشخص يستحق كل الاحترام والتقدير من الجميع ، يعكس فعلا وقولا توجيهات وتطلعات جلالة الملك في ابقاء قنوات الاتصال مع ابناء شعبه مفتوحه بالاتجاهين على الدوام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى