احداث اقتصاديةاقتصاد

العين مراد : توجيهات جلالة الملك لتحديث الاقتصاد الاردني حافز قوي لانجاح الورشة الاقتصادية الوطنية

رؤيا نيوز – قال العين عيسى مراد رئيس لجنة العمل في مجلس الاعيان ان مشاركته للاسبوع الثاني في اعمال الورشة الاقتصادية الوطنية في الديوان الملكي ضمن محور التجارة في جلسات عصف ذهني للارتقاء في الاقتصاد وتعزيز تنافسية الاردن في قطاع التجارة.

واكد مراد على الدفعة القوية التي تلقاها المشاركون في الورشة ، خلال زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني يوم السبت الفائت لمكان انعقاد الورشة والتقاءه بالمشاركين والاستماع لتوجيهات جلالته كان لها اكبر الاثر في حث المشاركين في الورشة لبذل المزيد من الجهود للارتقاء في المخرجات والتوصيات المتوقع ان تصدر عن اللجنة في نهاية اعمالها والتي تمتد لخمسة اسابيع.

وكتب العين عيسى مراد على صفحته بفيسبوك :

تشرفت بالمشاركة في الديوان الملكي العامر للاسبوع الثاني في ورشة العمل الاقتصادية الوطنية لوضع رؤية استراتيجية وخارطة طريق نحو “الانتقال الى المستقبل” وتحرير الامكانيات والتي تعقد بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ..
وشاركت في محور التجارة مع نخبة من الأخوة والمختصين وتخلله عصف ذهني للارتقاء في الاقتصاد وتعزيز تنافسية الاردن في قطاع التجارة .. ادعو الله التوفيق لتحقيق الاهداف المرجوة في خدمة وطننا الغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى