مجتمع

“الـدخـل والمبيـعـات” تحتفـل بـاليوبيـل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية

احتفلت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أمس الاثنين، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

وهنأ الدكتور حسام أبو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمير الحسين، والأسرة الهاشمية، والشعب الأردني بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأردنيين، مؤكداً التفاف الأردنيين جميعا حول قيادته الهاشمية الحكيمة.

وقال أستذكر مع الأردنيين والأردنيات جميعا في هذه المناسبة الغالية علينا الإنجازات التي حققها جلالته على مختلف المستويات والصعد والمجالات الوطنية والعربية والعالمية لخدمة الوطن وخدمة المواطن الأردني والقضايا العربية وعلى رأسها قضية فلسطين.

وأضاف أبو علي بان الأردن حقق في عهد جلالته الميمون إنجازات كبيرة في مختلف المجالات وغطت هذه الإنجازات مناحي الحياة وخاصة الاقتصادية منها بالرغم من التحديات الكبيرة التي واجهتها المملكة. حيث استخدمت التكنولوجيا والتقنيات الحديثة والبرمجيات وشكلت الرافعة الأساسية للتحديث والتطوير وتحقيق الإنجازات الاقتصادية وتحسين معيشة المواطنين والخدمات اللازم لهم وحرص جلالته على تعزيز حركة النمو الاقتصادي وتنشيط كافة فعاليات وقطاعات الاقتصاد والمجتمع من أجل تحقيق النهضة في جميع المجالات وليضع المملكة على خريطة الاستثمار العالمية ودمج الاقتصاد الوطني في الاقتصاد العالمي».

وأشار ان إنجازات الأردن الاقتصادية في عهد جلالته كانت دوما في صعود مستمر حيث اولى جلالته تطوير الاقتصاد الأردني اهتماما كبيرا وجعله منفتحا على الأسواق الإقليمية والعالمية وتوفير الدعم المالي له.

وقال ان دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خطت في عهد الملك غبدالله خطوات كبيرة جدا وحققت قفزات نوعية من خلال استخدام البرامج الالكترونية والتقنيات الحديثة في تقديم الخدمات الضريبية للمكلفين والشركات والقيام بمهام وواجبات الدائرة وبشكل يمكن تحقيق النظام الضريبي لأهدافه المالية والاقتصادية والاجتماعية.

وتخلل احتفالات مديريات ومراكز دائرة ضريبة الدخل والمبيعات التي أقيمت برعاية ومشاركة المدير العام الدكتور حسام أبو علي سلسلة من الفعاليات والفقرات حيث تم تزيين مباني الدائرة ومكاتبها ورفعت صور الملك والاعلام الأردنية وشعار اليوبيل الفضي وتم توزيع الحلويات المختلفة والقهوة العربية على المشاركين وأقيمت حلقات الدبكة وفقرات غنائية وأهازيج وطنية أحياها موظفي الدائرة ابتهاجاً بهذه المناسبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى