مجتمع

الفايز وعبيدات واللوزي وقوقزة والحراحشة وفرجيان مؤسسين في إرادة

انتسب كلا من النائب يحيى عبيدات والمحافظين السابقين علي الفايز و مأمون اللوزي بالاضافة الى رئيس بلدية جرش السابق الدكتور علي قوقزة والدكتور بدر الحراحشة والكابتن طيار اليس فرجيان كأعضاء مؤسسين في حزب إرادة- تحت التأسيس.

وصرّح النائب والعضو المؤسس في حزب إرادة- تحت التأسيس محمد الظهراوي أن انضمام هذه القامات الوطنية يشكل اضافة نوعية ورافعة لإرادة ، وذلك انطلاقا.
واضاف ان هذه الثلة من ابناء الوطن يشكلون خبرات مهمة مشيرا الى ان الناب عبيدات تم انتخابه نائبا عن الدائرة الخامسة في محافظة اربد بالاضافة الى انه كان جنرالا عسكريا في القوات المسلحة، وها هو الآن عضوا في إرادة ليكون لانضمامه أثر في المساهمة في رسم السياسات والبرامج للحزب.
كما صرّح القنصل الأردني في هنغاريا والعضو المؤسس في حزب إرادة- تحت التأسيس زيد نفاع أن انضمام اللوزي يعد اضافة لإرادة.
واضاف ان اللوزي اثناء اشغاله لوظيفته كمحافظ في وزارة الداخلية كان محبا ومحبوبا من الجميع لامتيازه بالعطاء والاخلاص في عمله، واليوم بانتقاله للحياة الحزبية البرامجية سيكون رافعة لإرادة في رسم السياسات والبرامج.
ومن جهته صرح رئيس مجلس محافظة إربد العضو المؤسس في إرادة خلدون بني هاني أن علي قعدان الفايز هو قامة وطنية وعمل محافظا في كل من اربد وعجلون وجرش وكانت له بصمات في كل منها وحظي باحترام سكان المحافظات التي خدم بها ويعد انضمامه لإرادة إضافة نوعية.
كما صرح رئيس جامعة البلقاء التطبيقية السابق والمؤسس في إرادة الدكتور عبد الله سرور الزعبي ان انضمام قوقزة جاء بعد ان تم عرض مبادئ الحزب عليه وشرحها له حيث ان ارادة يبحث عن كل ممن شأنه افادة الحزب وتسريع تنفيذ خارطة طريقه.

وقال الشيخ منور الكعيبر السرحان العضو المؤسس في إرادة ان انضمام الحراحشة جاء بعد شرح مبادئ ونهج الحزب له، وفي سياق الاستقطاب النوعي لإرادة
لما له من خبرات دولية.
وقالت الامين العام لوزارة تطوير القطاع العام وديوان الخدمة المدنية سابقا و العضو المؤسس في إرادة بدرية البلبيسي ان انضمام فرجيان وهي كابتن طيار وسفيرة للنوايا الحسنة يمثل اضافة نوعية لارادة لما تتميز به من صفات قيادية ومهارة عالية وخبرات نادرة كسيدة تعمل في هذا المجال، مما سيكون له الأثر الأكبر على القطاع النسائي في الحزب.
يشار إلى أن حزب إرادة – تحت التأسيس يواصل مسيرته في الاستقطاب النوعي والبحث عن كل الكفاءات والخبرات التي من شأنها المساهمة في وضع برامج واقعية قابلة للتطبيق من شأنها التسريع في تنفيذ خارطة طريقة ليصل الى حكومة حزبية برامجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى