اخبار الاردن

الفايز يؤكد عمّق العلاقات الأردنية العُمانية

رؤيا نيوز –  أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز خلال لقائه في مكتبه بدار مجلس الأعيان، اليوم الثلاثاء، سفير سلطنة عُمان لدّى المملكة الشيخ هلال بن مرهون المعمري، عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والمبنية على أسس ثابتة وراسخة وعلى الاحترام المتبادل، وسبل تعزيزها والبناء عليها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين وقضايا الأمة العربية العادلة.

وأشار الفايز، بحضور رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية العُمانية العين جمال الخريشا، إلى أن سلطنة عُمان كانت على الدوام سندًا للأردن، ولم تتوان يوما عن دعم الأردن وخاصة في الظروف الصعبة.
وجرى، خلال اللقاء، استعراض مختلف الأوضاع الراهنة في المنطقة وعملية السلام، وكل ما من شأنه زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين، والعمل معًا من أجل زيادة التبادلات الاستثمارية والتجارية.
بدوره أكد سفير سلطنة عُمان، متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين على جميع المستويات، لافتًا إلى أنها علاقات تقوم على أسس ثابته من الاحترام المتبادل.
وعبر عن تقديره لمواقف الأردن الداعمة للقضايا العربية العادلة، والجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لإحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى