اخبار الاردن

الفايز يؤكد مواقف الأردن الثابتة تجاه ليبيا في دعم خياراته وتحقيق تطلعاته

أكّد رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز،اليوم الثلاثاء، مواقف الأردن الثابتة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الشعب الليبي في دعم خياراته وتحقيق تطلعاته في التنمية والازدهار ومن أجل وحدة ليبيا واستقرارها.

 

كما أكّد الفايز، خلال لقائه رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح والوفد المرافق له نائب رئيس مجلس النواب أحمد الخلايله والسفير الليبي لدى الأردن عبدالباسط البدري، دعم الأردن للجهود الرامية إلى توحيد الصف الليبي، والتوصل إلى حل سياسي في ليبيا، يعيد الأمن والاستقرار لشعبها، ويساهم في بناء المؤسسات فيها.

وأكّد الفايز، أهمية وجود جهد عربي لحل الأزمة الليبية، وقال إنه سيعمل بالتنسيق مع البرلمانات العربية ومجلس الشورى لتشكيل لجنة برلمانية يكون مهمتها العمل على حل الأزمات العربية داخل البيت العربي.

وعرض رئيس مجلس النواب الليبي، صالح، آخر تطورات الأوضاع في ليبيا، معربا في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لجلالة الملك عبدالله الثاني على دعم الأردن المتواصل والدائم لليبيا وشعبها.

كما جرى خلال اللقاء، بحث أوجه تعزيز وتنمية التعاون بين البلدين، ومناقشة آخر المستجدات الراهنة في ليبيا، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى