احداث اقتصاديةشركات

الفا للنقل السياحي تعزز اسطولها بـ 100 حافلة سياحية حديثة

وقعت الشركة الاردنية للاستثمار والنقل “الفا” اتفاقية شراء 100 حافلة سياحية حديثة مع شركة البا هاوس المتخصصة في صناعة هياكل الحافلات.

ووقع الاتفاقية عن شركة الفا للنقل السياحي رئيس مجلس الادارة مازن طنطش ومدير عام الشركة شفيق الحايك وعن شركة البا هاوس رئيس هيئة المديرين ريكاردو خوري .

وتسعى شركة الفا للنقل السياحي لتعزيز اسطول حافلاتها السياحية لمواصلة تقديم خدماتها للقطاع السياحي ونقل المجموعات السياحية الاجنبية القادمة للمملكة وكذلك تلبية احتياجات شركات السياحة والسفر الاردنية لتنفيذ برامجها الداخلية والخارجية ورحلات العمرة والحج.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس ادارة الفا للنقل السياحي مازن طنطش ، ان توقيع هذه الاتفاقية يترجم بشكل واضح سعي الشركة لمواصلة دورها في خدمة قطاع النقل السياحي والنقل الركاب بشكل عام وللحفاظ على سمعتها المتميزة في مجال النقل السياحي المتخصص ، من خلال اسطول حافلاتها السياحية الحديثة والمجهزة باحدث وسائل الراحة الرفاهية والسلامة العامة ، وان تكون دائما عند حسن ظن عملائها والمجموعات السياحية التي تفضل تنفيذ برامجها السياحية الداخلية بحافلات الفا السياحية.

رئيس هيئة مديري شركة البا هاوس ، اكد سعادته بهذا التعاون المتجدد مع شركة الفا للنقل السياحي واضاف انه شركة الباهاوس بكافة كوادرها يعبرون عن الاعتزاز بهذه الثقة التي هي نتاج تجربة عملية مستمرة منذ سنوات وقناعة راسخة بجودة هذه الصناعة الوطنية وتميز مواصفاتها ، وهي شهادة نعتز بها من اعرق شركات النقل السياحي الاردنية ، والتي تمتلك اسطولا ضخما من الحافلات وخبرة ممتدة على مدار عشرات السنوات ، وكادارا اردنيا يعتبر مرجعا في مجال نقل الركاب.

ووجه شكر وتقدير شركته وبإسم العاملين فيها الى رئيس مجلس ادارة الفا للنقل السياحي مازن طنطش وللادارة التنفذية على اختيارهم البا هاوس كمزود للحافلات السياحية التي يتم تصنيعها في الشركة ، والتي تتمتع بسمعة عطرة بالنظر للمستوى الرفيع والمواصفات العالمية التي تتمتع بها هذه الحافلات ، وتوفر احدث وسائل الراحة والرفاهية وتوفر كل مقومات السلامة العامة في الحافلات التي تصنعها الشركة ويتم استخدامها على نطاق واسع في الاردن من مختلف المؤسسات العامة والشركات الخاصة ، ويتم تصديرها الى دول عديدة في الاقليم والعالم.

وبحسب الاتفاقية سوف يتم تزويد الفا للنقل السياحي بالحافلات السياحية المتفق عليها على مراحل ، بحيث يغطي ذلك التزام الشركة بعملية التحديث والاستبدال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى