احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

الفوسفات الاردنية تفصح عن معلومات جوهرية لبورصة عمان

رؤيا نيوز – ارسلت شركة مناجم الفوسفات الاردنية افصاحا الى بورصة عمان اليوم الاربعاء تضمن عدد من البيانات والمعلومات التي وجدت الشركة انه من المناسب ان تشارك المعلومات الواردة فيه هيئة الاوراق المالية ومساهمي الشركة والمهتمين.

لا سيما انه يتضمن معلومات جوهرية قد تؤدي الى تأثر وارتفاع سعر تداول سهم الفوسفات في بورصة عمان ، في ضوء التوجهات لتلبية احتياجات السوق الاندونيسي من الفوسفات والاسمدة الفوسفاتية وبناء مصنع لانتاج الاسمدة الفوسفاتية في العقبة.

وتضمن الافصاح معلومات حول ما تمخض عنه لقاء رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات والرئيس التنفيذي المهندس عبد الوهاب الرواد مع وزير الزراعة الاندونيسي.
واشارت في الافصاح الى انه خلال لقاء رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردني الدكتور محمد الذنيبات مع وزير الزراعة الاندونيسي بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد على هامش المؤتمر السنوي للاتحاد الدولي للاسمدة الذي بدأ اعماله يوم امس الثلاثاء ، الاتفاق على تزويد اندونيسيا بإحتياجاتها من الفوسفات الخام والاسمدة من الاردن.
كما تم الاتفاق على دراسة امكانية اقامة مشاريع مشتركة بين الجانبين في العقبة لانتاج الاسمدة الفوسفاتية بطاقة انتاجية 300 الف الى 500 ألف طن سماد NPK وتصديرها بالكامل للشريك الاندونيسي للمساهمة في تلبية حاجة السوق الاندونيسي من الاسمدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى