اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

القبض على 11 مروجا للمخدرات في عدة مناطق خلال 48 ساعة

نُفذت سلسلة من المداهمات والحملات الأمنية خلال 48 ساعة في محافظات إربد والمفرق والعاصمة عمّان وعجلون، أُلقي القبض خلالها على 11 تاجراً مروجاً للمواد المخدرة، أحدهم مصنف بالخطر، وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام عامر السرطاوي.

 

وقال السرطاوي، في بيان الثلاثاء، إنه في محافظة إربد وبعد جهد استخباري جمع فريق تحقيق معلومات عن مجموعة من مروجي وتجار المخدرات وتمكنوا من تحديد مكان وجودهم داخل إحدى المزارع التي يستخدمونها لتخزين المواد المخدرة، وجرت مداهمتهم وإلقاء القبض على 4 أشخاص، وضبط بحوزتهم 17 كف حشيش و10 آلاف حبة مخدرة وكيلو غرام من بودرة الجوكر.

وتابع أنه في محافظة المفرق نفذت حملة أمنية على مروجي المخدرات أفضت لإلقاء القبض على 3 منهم وضُبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المُعدة للبيع.

وفي محافظة عجلون وبعد رصد وتتبع أحد الاشخاص المطلوبين والمصنف بالخطر، جرى تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه وضُبطت بحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة، وفق السرطاوي.

وقال إنه في محافظة العاصمة عمّان تم التعامل مع 3 قضايا، حيث أُلقي القبض في الأولى على مروج بحوزته 2.5 كف من مادة الحشيش و600 حبة مخدرة فيما أُلقي القبض على مروج آخر في القضية الثانية أثناء بيعه 4 كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة، كما ووضعت كمائن لأحد مروجي المخدرات في القضية الثالثة وبعد التأكد من حيازته لها إذ ألقي القبض عليه وضُبط بحوزته 7 كفوف من مادة الحشيش وكمية من الحبوب المخدرة.

وأكد أنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد ودعم من مختلف وحدات الأمن العام يواصلون حملاتهم المكثفة لضرب أوكار تجار ومروجي المخدرات ووقف نشاطاتهم ومنعهم من نشر السموم بين افراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى