اقتصادشركات

الكهرباء الاردنية تتيح عدد كبير من وسائل الاتصال للتبليغ والاستفسار

في اطار سعيها لرفع سوية الخدمات والتسهيل على المواطنين وسرعة الاستجابة للملاحظات الواردة عن اداء شبكة الكهرباء في مناطق امتيازها في عمان والزرقاء والبلقاء ومادبا.

اكدت شركة الكهرباء  الاردنية على توفير عدد من وسائل التواصل والاتصال مع الشركة للتبليغ عن الاعطال او الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

حيث تتوفر إمكانية تسجيل البلاغات بعدة وسائل متاحة ودون الحاجة إلى اتصال هاتفي وذلك من خلال تطبيق الموبايل أو بواسطة البريد الإلكتروني وصفحة الشركة على فيسبوك وتويتر وانسنتغرام وواتساب حيث يتم استقبال تلك الملاحظات وتسجيلها حسب الاصول ليتم متابعتها وحلها وابلاغ المواطن عبر رسالة جوابية عن معالجة الملاحظة وحل المشاكل التي ترد عبر تلك الرسائل والوسائل.

وتستقبل الشركة ملاحظات وشكاوى المواطنين بعد تحديث مقسم الشركة على الرقم المجاني الموحد 116 بسعة 540 اتصال يتم الاجابة عليها بنفس الوقت وتسجيل الملاحظة والشكوى والعمل على معالجتها بأسرع وقت ممكن.

وتبنت الشركة شعار #بخدمتكم ترجمة للرؤية والرسالة التي تعمل الشركة على تنفيذها من خلال تحسين اداء شبكة الكهرباء عبر سلسلة من الاجراءات التي تضمنت استبدال اكثر من 17 الف عامود كهرباء وكذلك قص وتقليم ما يزيد عن 21 الف شجرة تعيق تنفيذ فرق الصيانة لاعمالها في حالات اعطال الكهرباء.

كما اتخذت الشركة  إجراءات احترازية للتعامل مع زيادة الأحمال في فصل الشتاء، إلى جانب تفعيل وتطوير دور غرف الطوارئ لتفادي الانقطاعات، والتعامل مع أي عطل محتمل بأقصى سرعة ممكنة من خلال ورش وفرق عمل هندسية وفنية منتشرة في مختلف مواقع امتياز الشركة بمحافظات الوسط الأربع، مؤكدا استكمال أعمال الصيانة الدورية والوقائية لضمان استمرارية وجودة التغذية الكهربائية وخفض نسبة الأعطال في محافظات (العاصمة والزرقاء ومأدبا، والبلقاء).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى