فن

المثنى صبح يجمع باسم ياخور وسلوم حداد بـ “خريف عمر”

يسجل الموسم الرمضاني المقبل عودة المخرج الشهير المثنى صبح للدراما الاجتماعية بعد غياب عدة سنوات في الدراما السعودية والعربية حيث حقق نجاحات كبيرة بمسلسل “العاصوف” و “من شارع الهرم إلى ” وغيرها من الأعمال التب حققت نجاحات كبيرة وتصدرت نسب المشاهدة.

عودة المثنى صبح للدراما السورية ستكون من خلال مسلسل “خريف عمر” من إنتاج شركة “سما الفن الدولية”، بعد انقطاع إنتاجها لأعمال درامية اجتماعية، آخرها كان مسلسل “فوضى” عام 2018، وتعود الشركة للمنافسة بهذا العمل الاجتماعي الجديد، بعد أن كان آخر ما أنتجته، هو “بقعة ضوء” بجزئيه الرابع عشر والخامس عشر.

ويتصدر كلاً من النجمين السوريين سلوم حداد وباسم ياخور، لبطولة مسلسل “خريف عُمر”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وسبق للفنانين أن تشاركا البطولة في مسلسل “على صفيح ساخن”، من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، وجسد باسم ياخور في العمل شخصية “هلال” بينما جسد سلوم حداد شخصية “الطاعون”.

ومسلسل “خريف عمر” من تأليف حسام شراباتي ويزن مرتجى، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وسيجسد سلوم حداد في العمل شخصية “عمر”، كما يجري الاتفاق مع باقي الممثلين للمشاركة في العمل إلى جانب بطليه.

وتدور أحداث المسلسل في ثلاثين حلقة، خلال فترتين زمنيتين وبحسب المعلومات فإن المخرج المثنى صبح قد اجرى كاستينغ لعدد كبير من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية لاختيار وجوه جديدة للمشاركة ببطولة العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى