رياضة

المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم يختار 23 لاعبة لملاقاة الهند

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، قائمة ضمت (23) لاعبة، لمواجهة الهند ودياً مرتين في عمان، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد، والتي تقام مطلع نيسان المقبل في العاصمة الأوزبكية طشقند.

وضمت القائمة اللاعبات: شرين الشلبي، روند كساب، سوزان أبو القرق، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، نور زوقش، العنود غازي، رنيم الداود، لجين البطوش، نور المشايخ، ليان العجارمة، إيناس الجماعين، تقى غازي، تحرير القواسمي، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، أنفال الصوفي، بانة البيطار، مي سويلم، وميساء جبارة.

ويقيم المنتخب معسكراً داخلياً في أحد فنادق العاصمة عمان خلال الفترة 17 – 22 آذار، يتخلله مواجهة نظيره الهندي مرتين -خارج أيام فيفا المعتمدة-، عند الرابعة عصر الأحد 19 الجاري، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، ويتجدد اللقاء مع الضيوف الأربعاء 22 بنفس الوقت وعلى ذات الملعب.

ويأتي هذا المعسكر الذي يتخلله استضافة الهند، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.

يذكر، أن قرعة الدور الأول من التصفيات وضعت منتخب النشميات بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان -المستضيف- وتيمور الشرقية وبوتان، على أن تلعب المنافسات خلال الفترة من 3 حتى 11 نيسان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى