احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

المواصفات تواصل جولاتها على الموازين والقبانات مع اقتراب عيد الأضحى

رؤيا نيوز – ضمن خططها الرقابية التي تستهدف حماية المواطن، كثفت مؤسسة المواصفات والمقاييس من جولاتها التفتيشية على الموازين المخصصة لبيع الأضاحي واللحوم الحيّة، في الساحات والحظائر والملاحم المخصصة لبيعها، وذلك بالتزامن واقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.
وأكدت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير الزهير إن الكوادر التفتيشية التابعة للمؤسسة، نظّمت العديد من الجولات خلال الأسبوع الحالي، بحيث تم زيارة العديد من أماكن بيع الأضاحي والملاحم في مختلف مناطق المملكة، للتأكد من دقة الموازين المستخدمة حرصاً على التحقق من دقتها وضمان عدم التلاعب بها.
وتأتي هذه الجولات استكمالاً للجهود المستمرّة التي تبذلها المؤسسة في التحقق من دقة الأوزان والموازين والقبانات الأرضيّة على مدار العام، حيث تحققت المؤسسة منذ بداية هذا العام من أكثر من (1330) ميزاناً وقبّاناً أرضيّاً.
ودعت المهندسة الزهير المواطنين الى ضرورة التأكد من قراءة الميزان وابلاغ المؤسسة في حالة وجود شك في دقته، على هاتف الشكاوى المباشر: (065301243)، أو الموقع الإلكترونيّ للمؤسسة عبر الرابط: https://bit.ly/3exrpDC، أو صفحة المؤسسة على فيسبوك: https://bit.ly/2CTTeZO.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى