اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

الميداني الأردني غزة 78 يتعامل مع قرابة 18 ألف مراجعاً منذ بدء أعماله

واصلت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تقديم خدماتها الطبية والعلاجية والإنسانية للأهل في قطاع غزة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة من القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، بدعم قطاع غزة طبياً وصحياً والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم.

وقال قائد قوة المستشفى: “إن المستشفى يمثل لفتة إنسانية ملكية وامتداداَ لمسيرة الخير والعطاء الأردنية منذ انطلاقه في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة”، مشيراً إلى أن الطواقم الطبية تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء في قطاع غزة.

واوضح قائد القوة أن اجمالي عدد مراجعي المستشفى الميداني الأردني غزة/78 منذ بدء عمله في نيسان الماضي ،حتى اليوم تجاوز (18) ألف مراجعاً، وبلغت العمليات الجراحية التي تم اجراؤها (41) عملية جراحية كبرى و(16) عملية جراحية صغرى.

من جانبهم، عبر المراجعون عن شكرهم وامتنانهم لمكارم الأردن المتواصلة وهذه الوقفة الهاشمية الأصيلة تجاه الأهل في قطاع غزة، بإقامة المستشفى الميداني الأردني وإدامة عمله والتي تجسد التلاحم والتواصل المستمر بين الشعبين الشقيقين، معربين عن خالص أمنياتهم للأردن ملكاً وشعباً بالتقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى