مجتمع

الهلال الأحمر الأردني يحتفل غداً بمرور 75 عاماً على تأسيسه

يحتفل الهلال الأحمر الأردني، غداً السبت بمرور 75 عاماً على تأسيسه بمشاركة مكونات الحركة الدولية للصليب والهلال الأحمر والعديد من المسؤولين والدبلوماسيين والشركاء .

وعمل الهلال الأحمر الذي يحتفل غداً باليوبيل الماسي لتأسيسه، خلال العقود الماضية على تقديم يد العون للفئات المستهدفة في المجتمع، وتخفيف معاناة المستضعفين ومساعدتهم في تأمين حياة كريمة ملتزماً بمسؤوليته المجتمعية، واستطاع تنفيذ مختلف الأنشطة بجهود متطوعيه وموظفيه في مركزه الرئيس في العاصمة وفي فروعه العشرة الممتدة من جنوب المملكة إلى شمالها.

ونجح بالتعاون مع شركائه في الحركة الدولية والعمل الإنساني على تحقيق إنجازات تصب في مصلحة الفرد والمجتمع، تجسيداً للمبادئ الإنسانية السبعة القائمة عليها الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وواصل عبر مسيرته في تقديم خدماته الإنسانية للفئات المستهدفة في المجتمع المحلي ضمن البرامج الصحية والإغاثية والمجتمعية لتخفيف العبء عن الفئات الأشد ضرراً دون تمييز أو انحياز لأي فئة كانت، كما أنه يلعب دوراً مساعداً للسلطات المحلية في تقديم الخدمات المجتمعية والإغاثية والطبية لمحتاجيها في مختلف مناطق المملكة.

ويجدر بالذكر، أن الهلال الأحمر الأردني يسعى إلى توفير المساعدة لمحتاجيها أياً كان ومن مختلف الجنسيات، مستمرا في بناء قدراته للاستجابة للاحتياجات الإنسانية على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى