رياضة

الوحدات والعربي والجزيرة والصريح تضمن تأهلها بكأس الأردن لكرة القدم

رؤيا نيوز -تأهلت اليوم الجمعة فرق الوحدات والعربي والجزيرة والصريح إلى دور الستة عشر لبطولة كأس الأردن بكرة القدم.
وفاز الوحدات على الحصن ٥-٠، في اللقاء الذي جرى على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وسجل للوحدات خالد عصام (٣) ومهند أبو طه والفلسطيني شهاب القنبر.
وتغلب العربي على معان بركلات الترجيح ٤-٢ بعد التعادل بدون أهداف، في المواجهة التي استضافها ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
وفي ستاد عمان الدولي، تجاوز الجزيرة عقبة رباع السرحان بسداسية نظيفة حملت إمضاء بكر كلبونة (٢) ومحمد طنوس وأحمد أبو شعيرة وخلدون صبرة وحسين عبيدات.
وشهد ستاد الحسن في إربد فوز الصريح على أم القطين بنتيجة ٣-١.
سجل للفائز عارف الحاج (٢) والسوري عمر عبدالرزاق، وأحرز متعب الخلايلة هدف أم القطين.
وتتواصل غداً السبت منافسات دور ٣٢، حيث يلتقي شباب الأردن مع شباب نزال عند السادسة على ستاد الملك عبدالله الثاني، وبذات التوقيت يواجه الرمثا نظيره الأهلي على ستاد الحسن.
ويستقبل الفيصلي (حامل اللقب) فريق الطرة عند الثامنة والنصف مساء على ستاد عمان، وفي نفس الوقت يواجه شباب العقبة نظيره بلعما على ستاد الأمير محمد.
ويواجه اتحاد الرمثا نظيره جرش عند السادسة مساء بعد غد الأحد على ملعب الأمير هاشم، وبذات التوقيت يلتقي البقعة مع سحم على ملعب السلط، والسرحان مع دير علا على ملعب السرحان، فيما يلتقي الحسين مع كفرسوم عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن.
وتختتم مواجهات دور الـ 32 بمواجهة الجليل مع عمان FC عند السادسة مساء الإثنين على ملعب الأمير هاشم.
وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.
وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى