رياضة

الوحدات يحقق فوزاً صعباً على شباب العقبة بهدف ضمن منافسات درع المئوية

حسم الوحدات حواره مع العقبة بالهدف الوحيد دون رد على ستاد الأمير محمد في عاشر أسابيع درع “المئوية” لكرة القدم.

ونجح الوحدات في اجتياز منافسه ليعزز الرصيد النقطي ٢١ والخاسر ١٢، ويختتم غدا الاربعاء الأسبوع بذات المكان، حيث يلتقي مغير السرحان ١٦ الأهلي ٧ عند السادسة ثم الحسين ١٦ والرمثا ١٧ في التاسعة والنصف.

وفي شؤون حوار اليوم اعتمد الوحدات بالشكل المباشر على طارق خطاب ويوسف أبو الجزر وحسان الزحراوي ومحمد عبد المطلب ومحمود شوكت؛ ليرسل الزحراوي كرة عرضية ذكية نجح محمد موالي بوضعها دون رقابة في شباك حماد الاسمر معلنا افتتاح التسجيل عند الدقيقة السادسة.

تحرك العقبة عبر أحمد أبو حلاوة وعمر سريوة ومنذر رجا وياسر الرواشدة وغيث المدادحة ومحيسن أبو جبلة للتعديل وإيجاد الطرق لمرمى أحمد عبد الستار.

جرب الزحراوي عملية الاختراق ليتكفل الأسمر بصد الخطر على دفعتين، وتعددت حكاية الفرص وتحديدا من الجانب الوحداتي وسط معاناة عقباوية من ضرب الجدار الدفاعي أكثر من مرة قبل الذهاب إلى الاستراحة.

دخل العقبة الشوط الثاني بلغة هجومية وأمسك عبد الستار رأسية رجا، وتعزز الحضور في المقدمة مع التبديلات بين الطرفين بمحاور متفرقة.

ولعل المعاناة في ترجمة اللمسة الأخيرة سمة بارزة تعطلت على مشارف الطريق المؤدي لمنطقة الجزاء، وعاب الأداء الكرات المقطوعة.

غابت ردة فعل العقبة ليشعر الوحدات بالطمانينة وعدم التعرض للضغط ليحافظ على النتيجة حتى صافرة الحكم الدولي محمد مفيد أكدت النهاية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى