رياضة

الوزيران محافظة وابو السمن يُتوجان الفائزين بالمراكز الأولى لبطولة ولي العهد للوزارات – صور

توج مساء اليوم السبت وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي الاستاذ الدكتور عزمي محافظة، ووزير الاشغال العامة والاسكان المهندس ماهر ابو السمن، الحاصلين على المراكز الثلاثة الاولى في منافسات النسخة الثانية من بطولة ولي العهد بخماسي كرة القدم لموظفي الوزارات، والتي شارك فيها فرق (12) وزارة، وزعت على اربع مجموعات، وجرت منافساتها التي دامت على مدار نحو (50) يوماً بطريقة نصف الدوري، تاهل الفريقان الاول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني.

وشارك وزير الداخلية مازن الفرايه في الثلاث مباريات الاولى لفريق وزارة الداخلية في البطولة، وتابع وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور محمد الخلايلة عدداً من مباريات فريق وزارة الاوقاف.

كما سلم الاستاذ الدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي، والمهندس ماهر ابو السمن وزير الاشغال العامة والاسكان الميداليات لحكام البطولة، وتبادلا تسلم الدروع التقديرية، وحصل محمد فايز الزعبي وهيثم البكار من وزارة التربية مناصفة على جائزة افضل حارس مرمى، وحصل عبدالرحمن العظمات من وزارة الاشغال العامة على جائزة افضل لاعب، و حصل سامر رمضان من وزارة التربية على الهداف برصيد (27) هدفاً.

وعلى مستوى الفرق ظفر فريق وزارة التربية والتعليم بلقب البطولة بإقتدار، بفوزه بنتيجة 6-2 على نظيره وزارة الاشغال العامة والاسكان، في المباراة النهائية التي انتهى شوطها الاول بالتعادل 2-2.

ومثل فريق وزارة التربية والتعليم بقيادة امين عام الوزارة الدكتور نواف العجارمة الذي هدد مرمى الاشغال بتسديد كرة صاروخية على الطاير علت العارضة بقليل في لقطة جميلة، واللاعبون: مؤمن محمد، محمد فايز، انس بدور، نايف محمد، غازي خواجا، خلف وليد، محمد حمدان، خالد علي، ضرار محمود، هيثم رياض، سامر محمد، عمر عبدالكريم، ومحمود الطوايعة.

ومثل فريق وزارة الاشغال العامة والاسكان اللاعبون: وسام سعدو، زياد جادالله، ناروم ياسين، منصور انور، محمد حابس، محمد عودة، عدي عبد، براء محمد، عبدالله يوسف، محمود محمود، احمد محمد، احمد ابراهيم، عبدالرحمن محارب، عماد محمد، قصي عبدالكريم.

وتابع المباراة النهائية امين عام وزارة الاشغال العامة والاسكان الدكتور جمال قطيشات، وتابعها من وزارة التربية والتعليم كل من: مدير ادارة الانشطة التربوية في وزارة التربية والتعليم الدكتور أجمل الطويقات، مدير الرياضة المدرسية الدكتور مصلح البطوش، مديرة الكشافة والمرشدات رائدة بدر، ورئيس قسم الرياضة المدرسية عبدالرحمن اشتيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى