فن

امسية زاخرة بالاغاني التراثية واللوحات الفنية الفلكلورية الاردنية في سابع ليالي صيف عمان_صور 

زخرت امسية مهرجان صيف عمان ، اليوم الخميس ، بالعديد من الفعاليات على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين وابدعت فرقة تراث الرمثا في تقديم لوحات فنية بالاداء والغناء ، كما تم عرض العمل المسرحي الشيق ” كوكتيل ضحك “.
 وقدم الفنان عيسى السقار والفنان محمود سلطان وصلات من مختلف الوان الغناء الوطني والتراثي الاردني والعربي ووسط حضور جمع كبير من الجمهور .
كما تم في المسرح المخصص للاطفال عرض مسرحية حكايات جحا وسط اجواء كرنفالية ، وفقرة دبكة لمركز زها الثقافي .
وتزخر امسية يوم غد الجمعة من المهرجان بالعديد من الفعاليات على المسرح الرئيسي بوصلات غنائية للفنانين حمدي المناصير والفنان رامي شفيق والفنان سائد حتر ، وفرقة كفر جايز ، كما سيتم عرض مسرحية فيروز فتاة رمان على مدرج مسرح الاطفال .
وتتواصل فعاليات مهرجان صيف عمان حتى 20 أب الجاري بفعاليات منوعة على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها اسماء لامعة من الفنانيين والفرق الاردنية ، ووفرت الامانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان الى مواقع الفعاليات داخل الحدائق .
ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الاصوات الفنية الاردنية والعروض الفلكلورية من التراث الاردني والعمل المسرحي مع توفير مساحة من الترفيه امام الاطفال .
وخصصت الامانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة ايام المهرجان امام الاطفال محطات للالعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى