فن

امسية فنية للخالد وابو دلو وفرقة فرسان البادية للفنون في صيف عمان- صور

تواصلت أمس الثلاثاء  في حدائق الحسين امسيات مهرجان صيف عمان الذي يحاكي هوية المدينة بالاغنية التراثية الاردنية لنخبة من الفنانيين الاردنيين ، واللوحات الفلكلورية الاردنية لعدد من الفرق  الشعبية ، اضافة الى عرض الاعمال المسرحية الهادفة .
واحيت اليوم الثلاثاء على المسرح الرئيسي فرقة فرسان البادية للفنون والتراث الامسية الفنية بلوحة مميزة من الاداء والغناء وسط حضور جمع كبير من الجمهور  ، فيما قدم الفنان رامي الخالد والفنان توفيق الدلو وصلات منوعة من الاغاني التراثية والوطنية الاردنية .
وعلى مسرح الاطفال الذي يستقطب باجواء كرنفالية العائلات، تم  عرض مسرحية ذكاء سمكة .
وتزخر امسية يوم غد الاربعاء من المهرجان بالعديد من الفعاليات على المسرح الرئيسي بوصلات غنائية للفنانين اسامة جبور والفنان ماجد زريقات والفنانة غادة العباسي ، وفرقة الطفيلة ، كما سيتم عرض مسرحية القرش الابيض على مدرج مسرح الاطفال .
وتتواصل فعاليات مهرجان صيف عمان حتى 20 أب الجاري بفعاليات منوعة على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها اسماء لامعة من الفنانيين والفرق الاردنية ، ووفرت الامانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان الى مواقع الفعاليات داخل الحدائق .
ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الاصوات الفنية الاردنية والعروض الفلكلورية من التراث الاردني والعمل المسرحي مع توفير مساحة من الترفيه امام الاطفال .
وخصصت الامانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة ايام المهرجان امام الاطفال محطات للالعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى