فن

امسية فنية منوعة في ثاني ليالي مهرجان صيف عمان – صور

شهد الحفل الغنائي للامسية الفنية الثانية من ليالي مهرجان صيف عمان حضور جماهيري كبير للاستماع لاصالة طرب الاغنية الاردنية الوطنية والتراثية للفنانين وسام وحسام اللوزي والفنان محمد اربيحات .
وابدع الثنائي الاردني وسام وحسام اللوزي على خشبة المسرح الرئيسي في تقديم الوصلات الغنائية التي قابلها  جمهور المهرجان بحماس عفوي اظهر الحب والذوق الرفيع للاغنية الوطنية والتراثية بكلماتها والحانها .
وابدع الفنان الاردني محمد اربيحات طرباً للوطن وتراثه باغاني لاقت تفاعل الحضور ، فيما قدمت فرقة معان لوحات فنية شيقة من الفلكلور الاردني جذبت اهتمام المشاهدين من الحضور ، كما تم عرض العمل المسرحي هونها بتهون .
وفي المسرح المخصص للاطفال وباجواء عائلية عرضت مسرحية ” عمو نظيف ” بالاضافة الى تقديم شخصيات  كرتونية .
وتزخر فعاليات المهرجان غدا الاحد بالعديد من الفعاليات حيث يغني على المسرح الرئيسي الفنان محمود الدعجة ، فيما تقدم فرقة الاجاويد عرض فني ، وسيكون ختامها مسك مع الفنان نجم السلمان ، كما سيتم في الساحة المخصصة للاطفال عرض مغامرات ابو الريش ، دولاب الحظ .
وتستمر فعاليات مهرجان صيف عمان ، الذي تنظمه امانة عمان الكبرى، حتى الاحد  20 آب ، ووفرت الامانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان الى مواقع الفعاليات داخل الحدائق .
ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الاصوات الفنية الاردنية والعروض الفلكلورية من التراث الاردني والعمل المسرحي مع توفير ، مساحة من الترفيه امام الاطفال .
واعدت الامانة من خلال القائمين على ادارة المهرجان برنامج فعاليات منوعة  على المسرح الرئيسي من فقرات فنية غنائية وتراثية ومقطوعات موسيقية يحييها اسماء لامعة من الفنانيين والفرق
الاردنية .
وخصصت الامانة من السادسة وحتى التاسعة مساءً طيلة ايام المهرجان امام الاطفال محطات للالعاب والرسم على الوجوه ومنصات الفنون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى