اخبار الاردن

انخفاض تدريجي وأجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق السبت

رؤيا نيوز – تنخفض درجات الحرارة قليلاً، السبت، وتسود أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان ما بين 35 – 20 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 33 – 18، وفي المرتفعات الشمالية 29 – 18، وفي مرتفعات الشراة 30 – 16، وفي مناطق البادية 39 – 21، وفي مناطق السهول 35 – 20، وفي الأغوار الشمالية 38 – 25، وفي الأغوار الجنوبية 40 – 28، وفي البحر الميت 39 – 27، وفي خليج العقبة 39 – 27 درجة مئوية.

يطرأ الأحد، انخفاض طفيف على الحرارة مع استمرار الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها بشكل طفيف، الاثنين، حيث تسود أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، بينما تبقى حارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتكون الأجواء الثلاثاء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

بترا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى