اخبار الاردنالاخبار الرئيسية

انخفاض ملموس في درجات الحرارة حتى الخميس

يطرأ اليوم الاثنين، انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتسود أجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية، فيما تكون معتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

 

وبحسب التقرير، يحتمل في ساعات الصباح سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اقصى الشمال، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من المناطق مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الشرقية.

وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجياً.

الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة الأربعاء، لتصبح الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل سقوط زخات من المطر في أقصى المناطق الشرقية من الأردن قد يصحبها الرعد أحياناً.

الخميس، تبقى الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، قد تثير الغبار في مناطق البادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى