تعليم وجامعات

انطلاق بطولة جامعة البترا احتفالاً بعيد ميلاد القائد 

استهل فريق جامعة البترا مشواره في إنطلاق منافسات النسخة (12) من بطولة سداسيات كرة القدم بالفوز على فريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون 8-6، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بينما حقق فريق قناة رؤيا الفوز على قناة المملكة 6-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريق جريدة الغد.

 

البطولة التي تنظمها جامعة البترا احتفالاً بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، انطلقت ظهر اليوم (الأحد) في الصالة الرياضية للجامعة برعاية رئيس الجامعة أ.د رامي عبد الرحيم، وبحضور عميد شؤون الطلبة – رئيس اللجنة المنظمة أ. د اياد الملاح، ومدير النشاط الرياضي للجامعة – مدير البطولة محمد العزام، إضافة لعدد كبير من الضيوف وطلبة الجامعة من مختلف الكليات.

 

َوأسفر فوز فريق جامعة البترا عن تصدره المجموعة الأولى، فيما حل فريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ثانياً، على ان تشهد المجموعة الثانية منافسة ثلاثية على بطاقتي التأهل، حيث يلتقي فريق الغد مع رؤيا يوم الاثنين ومع المملكة يوم الثلاثاء لتحديد هوية المتأهلين للدور نصف النهائي، على ان تقام مباراتي الدور نصف النهائي يوم الأربعاء والمباراة النهائية يوم الخميس ويسبقها مباراة استعراضية لنجوم الكرة الأردنية.

 

ودأبت جامعة البترا على تنظيم البطولة بشكل سنوي احتفالً بمناسبة عزيزة على قلوب كل الأردنيين وضمن نشاطاتها الرياضية المختلفة التي تقيمها على مدار العام وتسهم في التفاعل مع المجتمع المحلي والمؤسسات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى