فن

انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن بدورته الرابعة

انطلقت مساء اليوم الجمعة فعاليات مهرجان صيف الأردن بدورته الرابعة، وسط أجواء يملؤها الفرح والتسلية.

وتضمنت فعاليات المهرجان، أنشطة لجميع الفئات العمرية، من بينها فعاليات ترفيهية للأطفال من ألعاب ورسم على الوجوه، وبازارات لحرف يدوية ومنتجات محلية، وعروض ثقافية وفلكلورية لفرق وطنية وشعبية.

وبدأت في ساحة عقبة بن نافع في مدينة السلط مساء اليوم فعاليات وأنشطة المهرجان، التي حضرها عدد كبير من المواطنين، واشتملت على عروض لفرقة زوكا زين للأطفال، وفرقة أوسكار للفلكلور، وفقرات فنية للفنانين سامر أنور، ويحيى صويص، ورسم على الوجوه.

كما انطلقت في مدينة الحسن للشباب في إربد فعاليات مهرجان صيف الأردن 2024.

وقال محافظ إربد الدكتور رضوان العتوم، إن فعاليات المهرجان، تضمنت بازارات شعبية، وبرامج وألعاب ترفيهية للأطفال، وعروض فنية وموسيقية وفلكلورية وشعبية ووطنية. وأكد، أن مهرجان صيف الأردن يعد فرصة مثالية للسكان والزوار للاستمتاع بالفعاليات المميزة في الأجواء الصيفية، والتعرف على الثقافة والتراث الفني الذي يزخر به الأردن، مشيرا إلى أن المهرجان يعد كذلك فرصة للترفيه والتسلية، وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

وأضاف، أن مهرجان صيف الأردن يعكس الطابع الحيوي والمتنوع للثقافة الأردنية، ويوفر فرصة للجميع للاستمتاع بفعاليات ممتعة وتجارب ترفيهية لا تنسى خلال فصل الصيف.

وعلى صعيد متصل، انطلقت في مجمع سمو الأمير علي بن الحسين الرياضي في مدينة المفرق فعاليات مهرجان صيف الأردن 2024
واشتملت الفعاليات التي حضرها جمع غفير من أبناء محافظة المفرق، على بازارات شعبية وفعاليات للأطفال والرسم على الوجوه، وألعاب ترفيهية، وعروض فنية ومسرحية، وعرض فلكلوري لفرقة الرمثا وعروض شعبية ووطنية.

يشار إلى أن مهرجان صيف الأردن يقام هذا العام بالتزامن مع الاحتفالات باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى