احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

انهيار اسعار اللحوم في الاردن .. ماذا فعلت يا “ابو طلال العجرمي” ؟؟

رؤيا نيوز – شهدت اسعار اللحوم البلدية والمستوردة تراجعا واضحا في اسعارها ووصلت الى مستويات غير مسبوقة حيث سجلت اسعار اللحوم البلدية اليوم حوالي 7 دنانير للكيلوغرام الواحد بينما سجلت اسعار اللحوم المستوردة حوالي الخمسة دنانير للكيلوغرام الواحد.

وشهدت العديد من مراكز التسوق ومحال بيع اللحوم عروضا على اسعار اللحوم البلدية والمستوردة وبصورة لم يعهدها المواطن الاردني.

مواطنون ارجعوا اسباب تراجع اسعار اللحوم في السوق الاردني الى ظهور “ابوطلال العجرمي” واعلانه الذي باغت الجميع برغبته بتزويد السوق الاردني باللحوم الجورجية بأسعار مخفضة وتمكن العائلة الاردنية من الطبقتين الفقيرة والمتوسطة من شراء هذه اللحوم وتواجدها على مائدة الاردنيين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها العائلات الاردنية.

المواطن سمير فريح قال ان هناك شيء ما يحصل وان تخفيض مراكز بيع اللحوم لاسعارهم بشكل مفاجئ لا بد وان له ارتباط في قرب وصول اللحوم الجورجية التي قيل انها تشابه اللحوم البلدية لا بل انها تتفوق عليها من حيث طبيعة المراعي الخضراء ووفرة المياه والرعاية البيطرية فائقة المستوى التي يتم رعاية الاغنام ومتابعتها بشكل حثيث.

وتمنى فريح ان لا تتأخر الموافقات الحكومية او يتم تعطيلها والبدء في استيراد شحنات اللحوم الجورجية والتي قال المستثمر العجرمي انه سيوفرها باسعار منافسة جدا.

ربة المنزل فداء خليل قالت انني لمست خلال الايام القليلة الماضية شيء استثنائي من حيث وفرة العروض على اللحوم البلدية والمستوردة وتخلي التجار عن تحديد ارباح عالية وعمل عروض على الاسعار فيما يتعلق باللحوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى