فن

بالتفاصيل هذا ما حصل لـ محمد رمضان في الحلقة الأولى من برنامج “رامز نيفر إند”

حل الفنان المصري محمد رمضان ضيفًا في الحلقة الأولى من برنامج “رامز نيفر إند” المذاع عبر قناة MBC مصر، وكان في استقباله الفنان رامز جلال ساخرًا من ملابسه: “لابس طقم 50 سنت لكن قلبت بـ 15 قرش، المطرب التوبلس، الموهوم بالسوشيال ميديا”.

 

تفاصيل المقلب

وجاءت بداية المقلب في الفنان محمد رمضان داخل مطعم الغسالة، والذي تم إيهام محمد رمضان بأنه يشارك في افتتاحه، ليشارك بعد ذلك محمد رمضان في لعبة قبل دخول المطعم للرمي بالقوس والسهم، ليسخر منه رامز جلال قائلا: “عامل فيها روبين هود طلع الشيخ حسني”.

وكان قد تنكر رامز جلال في شخصية كبير الطهاة والذي يستقبل محمد رمضان بالحلويات فور دخوله، ليفاجأ باقتحام الثور للمطعم.

وكان فوجئ الفنان محمد رمضان باقتحام ثور للمطعم، لتعم الفوضى وتنطلق صفارات الإنذار، ويسارع الحراس لحمل محمد رمضان إلى غرفة آمنة مع كبير الطهاة “فخرت” الذي جسد شخصيته الفنان رامز جلال خلال المقلب.

ليتعرض محمد رمضان داخل الغرفة إلى لحظات صعبة مليئة بالتوتر حيث أن الغرفة تتحرك وتدور ليفقد كل من فيها توازنه، ويرتطم بالجدران.

ويستمر دوران الغرفة لعدة دقائق خرج بعدها الفنان محمد رمضان منهكًا ومعه رامز جلال، وبمجرد كشفه على شخصيته رماه محمد رمضان بكرسي فأصابه، وسارع الحراس للإمساك بمحمد رمضان لمنعه من ضرب رامز جلال، وبعدما هدأت أعصابه علق على المقلب قائلا: “قلبي هيقف، افرض بلعت لساني، رامز أخويا وحبيبي، ويبذل مجهود جبار عشان يسعدكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى