فن

بالصور .. الظهور الأول لإبن ميريام فارس.. وسيم جدًا ويشبه والدته!

رؤيا نيوز – نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مقاطع فيديو وصوراً لها برفقة ابنها “دايف”.

وظهرت ميريام برفقة ابنها “دايف” في الطائرة بينما تعمدت إخفاء وجه ابنها الأكبر “جايدن” كما ظهرت ميريام وهي تستمع برفقة طفليها على شاطئ البحر حيث وثقت لحظة نزول الطفل الصغير للبحر ولعبه بالرمل.

 

وقالت ميريام فارس في تعليقها على الصور ومقطع الفيديو التي شاركتهما: “لحظات من هذا الأسبوع”.

 

وتفاعل الجمهور مع الصور والفيديو واستغرب البعض سبب إخفاء وجه ابنها “جايدن” وإظهار وجه “دايف” في حين أكد أخرون أن ابنها “دايف” يشبهها كثيراً لا بل نسخة طبق الأصل عنها.

ميريام فارس تحتفل مع والدتها وحماتها بعيد الأم

وكانت النجمة اللبنانية ميريام فارس قد أحتفلت مؤخرًا في منزلها بمناسبة عيد الأم حيث حضرت قوالب الكيك برفقة والدتها ووالدة زوجها وطفليها.

ونشرت ميريام عبر “إنستجرام” صورًا من المناسبة وظهرت فيها برفقة طفليها “جايدن” و “دايف” بالإضافة إلى مربية أطفالها. وظهر أمامهم 4 قوالب حلوى مع حرف على كل قالب، حتى تصبح الكلمة “ماما”.

ولم تظهر ملامح حماتها بشكل واضح، وذلك منعا لانتهاك خصوصية زوجها التي يحافظ عليها منذ ارتباطهما، الا ان والدة ميريام خطفت الاضواء بجمالها ورشاقتها وستايلها، وبدت حسب المتابعين، وكأنها شقيقة ميريام وليست والدتها.

وعلّقت ميريام فارس على تلك الصور وكتبت :”متل كل سنة منعيّد سوى حماتي وأمي وانا ومربية اولادي”.

 

بالصور .. الظهور الأول لإبن ميريام فارس.. وسيم جدًا ويشبه والدته!
بالصور .. الظهور الأول لإبن ميريام فارس.. وسيم جدًا ويشبه والدته!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى