فن

بالصور.. “العميل صفر” أولى تجارب فاطمة البنوي في السينما المصرية

تشارك الممثلة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي في فيلم “العميل صفر” الذي يعد أولى تجاربها في السينما المصرية، وذلك بعد نجاحها في جذب الجمهور المصري من خلال دورها في مسلسل 60 دقيقة.

شخصية فاطمة البنوي

ويبدو أن فاطمة البنوي سوف تجسد شخصية فتاة أجنبية من أصول مصرية، وذلك وفقاً لما أشار له البيان الصادر من مكتبها الإعلامي، وكانت البنوي نشرت صورة من بوستر الفيلم الذي ظهرت عليه منفردة، وصور أخرى من كواليس العمل، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وتشير إحداها إلى اسم الشخصية التي تجسدها بالفيلم و هى “لي لي”.

أحداث فيلم “العميل صفر”

فيلم “العميل صفر” من المقرر طرحه في دور السينما يوم 16 أغسطس من الشهر الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك فاطمة البنوي وأكرم حسني في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، والفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

آخر أعمالها السينمائية

وعُرض مؤخراً للفنانة فاطمة البنوي فيلم “الهامور ح.ع” في دور السينما السعودية والمصرية، وينتمي الفيلم إلى فئة الدراما والكوميديا السوداء، ويضم عدد من النجوم على رأسهم فاطمة البنوي، خالد يسلم، علي الشريف، إسماعيل الحسن، فهد القحطاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى