احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

بالصور..حملة تسويقية للأردن في أوروبا تستهدف 8 دول

أطلقت هيئة تنشيط السياحة، حملة تسويقية إعلانية في أوروبا تستهدف 8 دول في هذه القارة، بحسب ما ذكرت الهيئة في بيان السبت.

 

وزير السياحة والآثار مكرم القيسي قال إن انطلاق الحملة التسويقية من خلال هيئة تنشيط السياحة في عدد من الدول الأوروبية، يهدف إلى زيادة الزخم السياحي للأردن. وتستهدف الحملة بولندا وسلوفاكيا والتشيك وبلغاريا ورومانيا وهنغاريا واليونان وقبرص.

وتحدث القيسي وهو رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة، عن أهمية الحملة التسويقية خلال هذه الفترة تحديدا، وانعكاسها على زيادة أعداد السياح الأوربيين المستهدفين المتوقع زيارتهم للأردن.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، قال إن الهيئة أطلقت الحملة التسويقية بشكل مكثف ضمن عدد كبير من الدول الأوروبية في إطار تنشيط الحركة السياحية، مشيرا إلى أن الحملة الترويجية التي تنفذها الهيئة في الدول الأوروبية تستمر لمدة شهر وتتضمن التعريف بالمواقع السياحية الأردنية وتسويقها في الدول الأوروبية المستهدفة لزيادة عدد السياح للمملكة.

وبين أن رؤية الحملة ستصل إلى مئات الملايين من المشاهدات في الدول المذكورة ما ينعكس إيجابا على رغبة السائح في القدوم إلى المملكة، لافتاً إلى أن وجود الطيران منخفض التكاليف، ورحلات الطيران العارضة للأردن من تلك الدول سيسهم في زيادة الطلب على المملكة.

وأوضح عربيات، أن الهيئة قامت بالحملة من خلال نشر مواد دعائية ضمن مراكز جذب مميزة تتضمن محطات القطار والمولات ومراكز التسوق ووسائط النقل والمواقع المهمة.

وأكد عربيات أن الإعلان تم بجميع لغات الدول المستهدفة وبشكل جاذب، مشيراً إلى أن الأردن يشهد خلال الموسم السياحي الحالي نشاطا سياحيا من مختلف دول العالم بفضل الخطط التي وضعتها هيئة تنشيط السياحة لتعزيز الحركة السياحية للمملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى