احداث اقتصاديةاقتصاد

بالصور .. وفد طبي نيجيري يزور “مستشفى الكندي”

رؤيا نيوز – استقبل مستشفى الكندي امس الاحد وفدا طبيا نيجيريا مكون من عدد من الاطباء في مختلف الاختصاصات بهدف الاطلاع على المستوى المرموق والتجهيزات الطبية الحديثة والمواكبة لاخر ما توصلت اليه العلوم الطبية من حيث الكوادر الطبية في مختلف الاختصاصات.

وكذلك ما يتوفر في المستشفى من احدث الاجهزة الطبية وغرف العمليات الحديثة والتي توفر كل الامكانيات للاطباء والجراحين لاجراء كافة العمليات الجراحية بكفاءة عالية ، وبيئة مثالية للاستشفاء بعد اجراء العمليات الجراحية من خلال المستوى الرفيع لغرف اقامة المرضى والخدمات المساندة من خلال فريق تمريض وتغذية متميز.

الوفد الطبي عبر عن تقديره الكبير وسعادته بما شاهده من مستوى طبي مرموق واستعدادات كبيرة من الكوادر الطبية والفنية لاستقبال مختلف الحالات المرضية.

مؤكدين استعدادهم للتعاون الطبي وخاصة في الحالات المرضية المتعلقة بالسمنة وامراض المعدة لا سيما ان وجود الدكتور المعروف محمد خريس استشاري الجراحة العامة والجهاز الهضمي والمنظار وجراحة السمنة يعتبر مصدر اطمئان وارتياح بالسمعة الطبية التي حاز عليها بفضل تفوقه وتميزه في هذا المجال.

وطالبوا بتطوير اليات التعاون الطبي بين الاردن ونيجيريا في مجال السياحة العلاجية ، لاسيما بعد التجارب الناجحة لمواطنين نيجيريين تلقوا المعالجة في مستشفى الكندي وتلقوا تعاملا طبيا وانسانيا على اعلى المستويات.

وتجول الوفد الطبي في اقسام المستشفى واطلعوا عن كثب على المستوى الطبي الرفيع الذي يتميز به مسشفى الكندي وقدم عدد من الاطباء والاداريين في المستشفى شرحا للوفد الضيف عن الاقسام والتجهيزات الطبية والاختصاصات المتوفرة.

يذكر ان هذه الزيارة قد نظمت بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الاردنية ضمن الجهود التي تبذل لتعزيز السياحة العلاجية وفتح افاق التعاون مع مختلف الدول لزيادة الانشطة المتعلقة في السياحة العلاجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى