احداث اقتصاديةاقتصاد

بالصور The Perfect Impact تدخل تقنية اعلان مبتكرة عبر ماكنات الخدمة الذاتية توفر ظهور اعلاني غير مسبوق 

رؤيا نيوز – حققت شركة The Perfect Impact الرائدة في مجال تزويد ماكينات الخدمة الذاتية نقلة نوعية في هذا المجال تحويل هذه الماكنات الى منصة اعلان رقمي تتيح للشركات والبنوك وغيرها من المؤسسات التجارية التواجد على هذه المنصة التفاعلية وعرض اعلانها وضمان وصوله الى فئة مهمة من المجتمع هي فئة قطاع الشباب في الجامعات والمدارس.

وتمنح هذه المنصة الاعلانية حجم ظهور اعلاني كبير ومتدفق ومتصل على مدار الساعة بحيث تصل الرسالة الاعلانية للفئات المستهدفة بشكل مباشر وفعال.

وقد اثبتت هذه الماكينات فعاليتها خلال جائحة كورونا من حيث توفير المواد الغذائية والمشروبات بدون تدخل بشري ومنع انتقال العدوى حيث انها تعتمد على الخدمة الذاتية ومن خلال لوحة استخدام الكترونية تعمل على نظام اندرويد ، جعلتها المفضلة للعديد من البنوك والجامعات والشركات الكبرى.

حيث زاد الطلب عليها خلال الفترة الماضية بالنظر لما حققته من فعالية في هذا الجانب .

ومع تزايد الطلب على الماكينات ذاتية الخدمة وانتشارها في العديد من المؤسسات والشركات الحيوية والتي تشهد كثافة بشرية مثل الجامعات والمدارس ، اصبحت هذه الماكينات فرصة اعلانية وافرة الفوائد للمعلنين.

وتنقل شاشات هذه الماكنات من قياس 32 انش اعلانات العديد من البنوك والشركات والعلامات التجارية المهمة وتحقق بحسب الإحصاءات نتائج مميزة في حجم المشاهدات المباشرة من مستخدمي هذه الماكنات.

وبحسب الرئيس التنفيذي لشركة  The Perfect Impact معن عيد النسور فإن ماكنات الخدمة الذاتية تعمل بشكل اساسي على توفير  المشروبات والاطعمة الجاهزة في مكان العمل وفي الجامعات التي تتواجد فيها مثل هذه الماكنات الحديثة والمزودة باحدث تقنيات التكتولوجيا الحديثة بنظام اللمس وفق نظام اندرويد وتوفر الشركة ٣٠ ماكينة خدمة ذاتية ذكية موزعه في الجامعات الخاصة ومدارس خاصة واماكن عامة اخرى مثل مراكز التسوق وغيرها من الاماكن التي تشهد تواجد كبير للمواطنين ، ومزودة بشاشات عرض ذكية قياس ٣٢ انش مزوده بنظام اندرويد ونظام اللمس تسمح بـ 18000 الف ظهور للاعلان على جميع الشاشات باليوم الواحد وتمكن هذه الشاشات اظهار ٦ اعلانات للشركات في الشهر كحد اقصى لتحقيق الفائدة المرجوة للشركات من هذه الاعلانات وحصد مشاهدات للاعلان الذي تكون مدته 10 ثواني ويظهر مره واحده كل دقيقة على كل شاشه.

وقد قامت شركة The Perfect Impact بالانتقال الى مكاتبها الجديدة في مجمع رائد خلف شارع عبدالله غوشة بعد توسع اعمالها ونشاطاتها وتوفير بيئة عمل مثالية.

ولمزيد من التفاصيل والاستفسار يرجى زيارة  الموقع الالكتروني : http://www.theperfectimpact.com/

او الاتصال على هاتف 0797772291 – 0799347796

[videopress dzbVAXMP]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى