اخبار الاردن

بالفيديو .. الملك مع رفقاء السلاح حديث من القلب الى القلب والصور تتحدث

رؤيا نيوز – كان واضحا على وجه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ملامح الارتياح والابتهاج بلقاء رفقاء السلاح من كبار المتقاعدين العسكريين والاجهزة الامنية خلال استقبالهم امس الاربعاء في قصر الحسينية.

وافتتح حديثه بالقول ” زمان ما قعدنا مع بعضنا .. لما شفت الوجوه الطيبة ممن خدمنا سويا  رفعتوا معنويتي” وهذا الحديث الذي ينم عن الادب الملكي في تعظيم من يقابله ويبرز امتنانه وتقديره لهم وتعزيز العلاقة وان الملك لا ينسى اصدقائه ورفقاء السلاح ابدا .

جلالته ابدى ارتياحه بلقاء المتقاعدين العسكريين وقال، “سعيد اليوم برؤية كل أصدقائي الذين خدمت معهم، لقد رفعتم معنويتي”، داعيا جلالة الملك إياهم إلى مزيد من التواصل وطرح الآراء والمشاركات الهادفة إلى خدمة الوطن.

اللقاء الذي اكد جلالته خلاله اهتمامه بالمتقاعدين العسكريين والإجراءات التي من شأنها التخفيف عنهم وتحسين مستوى معيشتهم، موجهاً القوات المسلحة إلى دعم المتقاعدين العسكريين من خلال المشاريع الإسكانية وتوزيع الأراضي والمشاريع الزراعية، وذلك بالتعاون بين الحكومة والقوات المسلحة والمؤسسات ذات العلاقة.

وأعرب جلالته عن ثقته بمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية، وقال “كلي ثقة بقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية العاملين والمتقاعدين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى