رياضة

بحث التعاون بين الاتحاد الملكي للرياضات البحرية والعقبة الاقتصادية

بحث رئيس الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية محمد المغربي، مع رئيس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف الفايز، أوجه التعاون لتنفيذ خطط الاتحاد المتعلقة بتنفيذ الرياضات البحرية المتنوعة في مدينة العقبة.

وتناول المغربي والفايز التعاون والتنسيق المشترك لتفعيل وتنشيط الرياضات البحرية في مدينة العقبة، لتكون وجهة سياحية لمحبي هذه الرياضات، وإبرازها كجزء أساسي من هوية العقبة، ووضعها ضمن خطط وبرامج السلطة بشكل دائم لتخدم الحركة الرياضية والثقافية والاجتماعية والمجتمع المحلي.

وأكد الفايز استعداد السلطة لتقديم ما يمكن لتوفير عمل تشاركي مستدام مع الاتحاد، والتعاون في جميع المجالات للنهوض بالرياضات البحرية، والمساعدة في تجاوز المعيقات والتحديات التي تواجهها.

وثمن جهود أعضاء الاتحاد في إبرازهم لمثل هذه الرياضات التي تسهم في تسويق العقبة سياحيا ومشاركتها في المحافل الرياضية العالمية، سيما مسابقات الغوص وسباحة الزعانف.

وعرض المغربي لأهداف الاتحاد والرؤية والمحاور التي عمل عليها، والإنجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة وآلية تعظيمها وتنفيذ الخطط الموضوعة من قبل إدارة الاتحاد، مشيدا بالدعم المستمر من السلطة للاتحاد وأنشطته.

واشتمل اللقاء الذي حضره مفوض الشباب وريادة الأعمال في السلطة رمزي الكباريتي، ومستشار إقليم الجنوب لوزارة الشباب المهندس مسلم كريشان، تقديم عرض مرئي للتعريف برياضة سباحة الزعانف من قبل المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن احمد العكوش، وعرض قدمه رئيس لجنة الغوص والإنقاذ المقدم ضرار الهواملة، عن رياضة الغوص والمراكز والشهادات الخاصة بها، وآخر المستجدات بموضوع التشريعات المرتبطة بمراكز الغوص والمواقع المرتبطة بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى