مجتمع

بحث التعاون بين جمعيتي رجال الأعمال الأردنيين وعون الثقافية

بحث رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حمدي الطباع، مع وفد من جمعية عون الثقافية الوطنية برئاسة أسعد العزام وأعضاء الهيئة الاستشارية، آفاق التعاون بين الجانبين.

وثمن الطباع في بيان للجمعية اليوم الاثنين، الدور الذي تمثله جمعية عون الثقافية الوطنية في رفد الحركة الثقافية الأردنية من خلال الجهود الكبيرة المبذولة من قبل أعضاء الجمعية، مؤكداً أهمية توطيد العلاقات مع كل الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، خاصة وأن الجمعية حريصة على التشبيك باستمرار مع مختلف الفعاليات الاقتصادية.
ولفت إلى أن الجمعية منذ تأسيسها، حريصة على تعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسي ومهم، في عملية التنمية الاقتصادية إلى جانب دورها في تعزيز البيئة الاستثمارية والترويج الاستثماري للأردن على المستوى العربي والدولي.
من جهته، أشار رئيس جمعية عون الثقافية أسعد العزام، إلى أن الجمعية تأخذ على عاتقها مسؤولية المحافظة على التاريخ الأردني بالتشارك مع مختلف المؤسسات الوطنية والأهلية، مستعرضاً أهداف الجمعية ورسالتها وأبرز مشاريعها على المستويات الوطنية والريادية وحرصها الكبير في المحافظة على تاريخ الأردن والتركيز على دور جميع مكونات الدولة الأردنية وإظهارها بالمكانة التي تليق بها.
وأكد اهتمام الجمعية بفئة الشباب، وتطلعها نحو عقد مؤتمر اقتصادي وطني مشترك بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال الأردنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى