احداث اقتصاديةاقتصادالاخبار الرئيسية

برنامج “اردننا جنه” يدب الحياة في اوصال المناطق السياحية الاردنية – صور

رؤيا نيوز – كتب محمود الدباس – مع اعادة اطلاق برنامج تشجيع السياحة الداخلية “اردننا جنه” الخميس الماضي عادت الحياة لتدب في اوصال المواقع السياحية الاردنية التي هجرت لاشهر بسبب تداعيات فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها لحماية المواطنين من هذا الفيروس .

ومع تراجع اعداد الاصابات وزيادة اعداد المواطنين الذين تلقوا اللقاح المضاد للفيروس سمحت هذه الظروف بالعودة للعمل في برنامج تشجيع السياحة الداخلية “اردننا جنه” لتنطلق الرحلات الاسبوعية نحو المناطق السياحية والاثرية والدينية التي يزخر بها الاردن .

الترتيبات الانيقة والاستعدادات الكبيرة من قبل وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة كان لها الدور الابرز في انجاح الرحلات وتمكين العائلة الاردنية من قضاء يوم او اكثر في ربوع مناطقنا السياحية الجميلة بأقل التكاليف مع تحقيق اعلى قيمة للرحلة من حيث الوجهات السياحية والترتيبات الانيقة لاستقبال المجموعات السياحية الاردنية في كل موقع.

بالصور حصاد الاسبوع الاول لانطلاقة البرنامج بحلته الجديدة والذي افتتحه وزير السياحة نايف حميدي الفايز من مادبا الخميس الماضي بحضور مدير عام هيئة تنشيظ السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وجمع من المسؤولين من القطاع السياحي ونواب مادبا وجمهور من المواطنين.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى