منوعات

بريتني سبيرز تصرح: أعاني من تلف عصبي غير قابل للشفاء

كشفت نجمة البوب ​​بريتني سبيرز عبر إنستقرام، أنها تعاني من تلف عصبي غير قابل للشفاء في الجانب الأيمن من جسدها. حيث شاركت المغنية مقطع فيديو رقص وكتبت عن حالتها الصحية. وكشفت أن تلف الأعصاب أثر على نومها، لكن الرقص يساعد في تخفيف الألم.

في أحدث منشور على إنستقرام لها، كتبت “أنا أرقص في الوقت المناسب الآن، نعم تلف الأعصاب على الجانب الأيمن من جسدي، لا يوجد له علاج، أعتقد أن العصب يحدث الضرر أحيانًا عندما لا تحصل على ما يكفي من الأكسجين لدماغك، يتوقف عقلك حرفيًا. يؤدي تلف الأعصاب إلى تخدير أجزاء من جسمك”.

قالت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا إنها تستيقظ ثلاث مرات في الأسبوع في السرير وتشعر بأن يدها قد خدرت تمامًا. حيث كتبت “الأعصاب صغيرة وتشعر وكأنها دبابيس وإبر من الجانب الأيمن من جسدي تنطلق إلى رقبتي والجزء الذي يؤلمني هو الأسوأ هو في رأسي، أشعر بلسع وهو مخيف”.

وأضافت أيضًا “آخر 3 سنوات منذ خروجي من ذلك المكان، كنت في حالة معتدلة من اللاوعي. لم أستطع مواجهتها”. يبدو أن السيدة سبيرز أشارت إلى المنشأة الطبية التي وُضعت ضد إرادتها في عام 2019.

كما قالت “إنه أمر مضحك على الرغم من أنني عندما أرقص لا أشعر بالألم. يبدو الأمر كما لو أن عقلي يذهب حرفيًا إلى مكان فيه طفلي الداخلي. وعلى الرغم من أنني لا أتحرك مثلما اعتدت، أعتقد حقًا إيماني به منحني القوة، بحمد الله، وجدت أخيرًا دواء أشعر فيه بالأكسجين الذي ينتقل إلى عقلي ومن خلال رقبتي، عيناي أكثر انفتاحًا الآن ويمكنني رفع رأسي بشكل صحيح، في كلتا الحالتين، أنا أتحسن كثيرًا أثناء الرقص، يمكنني التنفس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى