بعد بيع المرحلة الاولى واستكمال اعمال البنية التحتية للمشروع .. “نوبلز العقارية” تطرح المرحلة الثانية من مدينة الشهد4 للبيع – صور

بعد افتتاحها البيع للمرحلة الثانية في مشروعها “مدينة الشهد (4)” وبعد نجاحها في بيع المرحلة الأولى والذي يعتبر أكبر مجمّع أراضي سكنية مغلق على الطريق التنموي وبالقرب من طريق المطار.

واصلت “نوبلز العقارية” الشركة الرائدة في التطوير العقاري في المملكة والعالم ، استكمال الاعمال الانشائية للبنية التحتية لمشروع “مدينة الشهد 4 ” والتي تتضمن شبكة طرق حديثة وشبكة كهرباء ومياه وصرف صحي بالإضافة إلى الحدائق والخدمات العامة ضمن بيئة آمنة ومغلقة لتوفير سبل الراحة والرفاهية للمالكين.

حيث تقوم الشركة وعند البدء بأي مشروع من مشروعاتها بتهيئة البنية التحتية كاملةً لكل مراحل المشروع بشكل متكامل.

ما يتميز به المشروع انه يقع في موقع استراتيجي ونظام أقساط مريح كانت جميعها عوامل اهتمام واقبال من العملاء مما أدى إلى سرعة بيع المرحلة الأولى.

مع امكانية حجز قطعة الارض في كومباوند مدينة الشهد 4 بدفعة أولى ،وأقساط مرنة تصل لمدة 36 شهر بدون وساطة البنوك وبفائدة 0% .

نوبلز”  اكدت ومن خلال رئيس مجلس ادارتها الاقتصادي المعروف عمر عايش ، إن مشروع “مدينة الشهد (4)” يمثل نقلة نوعية للمجمعات السكنية في السوق الأردني لما يتمتع به من خدمات متكاملة  ونمط حياة فريد، مضيفاً بأن الشركة تستعد لإطلاق حزمة من المشاريع الجديدة خلال الفترة القريبة القادمة في كل من القطاع العقاري والسياحي والصناعي ضمن رؤيتها لتطوير مدن مستدامة وصديقة للبيئة وبخدمات مميزة.

وهو ما يعكس الفكر الاقتصادي في القطاع العقاري في تلمس احتياجات تطور المجتمعات المدنية ، ومعالجة الاكتظاظ السكاني في اماكن اصبحت نقاط سوداء بسبب وصول مساحات الاراضي السكنية والتجارية للحد الاعلى من تحملها ، بما في ذلك الضغط على البنى التحتية والتي تجاوزت قدرتها وتسببت كما يشاهد الجميع من ازدحامات مروية وصعوبة في التنقل بين المناطق الاهلة بالسكان والكتل الخرسانية على شكل مباني ، وتقلص المساحات الخضراء حيث يصعب في ضوء التخطيط غير الملائم ان يجد سكان المدن الحالية مساحات خضراء او متنفسات طبيعية مناطق تسمح للعائلات بالقيام بانشطة اجتماعية ورياضية .

ان اقامة مثل هذه المشاريع الواعدة والتي تلبي طموحات المواطنين والمغتربين والعرب في الحصول على مساحة من الارض ضمن مواصفات عالية الجودة في اماكن جديدة وتتوفر بها مختلف الخدمات ، هو الحل المثالي والمتدرج في سحب الكتل السكانية من منطقة التكتل السكاني والعمراني الى مساحات واسعة وتتضمن تخطيط عمراني حديث يأخذ بالاعتبار كل الاحتياجات الضرورية.

وهي بصورة او باخرى تعتبر الحل البديل ولبنة من لبنات اقامة المدن السكنية الجديدة التي تخطط لها الحكومة وتجد صعوبة بالغة في تنفيذها نتيجة تحديات التمويل والبروقراطية التي قد تؤخر انشاء المشروع في الوقت المثالي.

وتشكل مشاريع نوبلز العقارية فرصة مثالية لمن يتطلعون الى امتلاك منزل العمر بمواصفات وطرز معماري حديث يوفر الاستقلالية والراحة وقربه من الخدمات الاساسية التي توفرها الشركة في مشاريعها ومجمعاتها السكنية.

Mahmoud Dabbas

Recent Posts

البرتغال بركلات الجزاء على سلوفينيا تتأهل لملاقاة فرنسا بربع نهائي يورو 2024

حقق منتخب البرتغال النتيجة المطلوبة بفوزه بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على منتخب سلوفينيا وتأهل الى…

ساعتين ago

إقامة فعالية عن ثقافة “الشاي الصيني” في عمّان

أقيم حفل افتتاح فعالية الشاي من أجل الوئام -صالون ياجي الثقافي "لعام 2024 في المركز…

ساعتين ago

5 علامات تنذر بنقص زيت محرك السيارة

الزيت بالنسبة لمحرك السيارة هو بمثابة الدم لجسم الإنسان، ويجب متابعته باستمرار لمعرفة حالته وقياسه للحفاظ على…

ساعتين ago

مهرجان جرش لن يغادر هويته القومية والوطنية .. فعاليات نوعية تتغنى بالصمود والمقاومة والتضامن مع فلسطين

تتجه الأنظار صوب فضاءات جرش الاثرية ومسرحها الشمالي، ومواقعها التي اعتادت على استضافة فعاليات مهرجان…

ساعتين ago

اتفاقية تعاون بين بلدية إربد ومركز زها الثقافي

وقعت بلدية إربد الكبرى مع مركز زها الثقافي، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون وشراكة للنهوض بالعمل…

3 ساعات ago

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة آخر في طولكرم

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن جنديا قتل وأصيب آخر الاثنين، في مخيم نور شمس في…

3 ساعات ago