فن

بعد تسريب تسجيل له عن شيرين وعائلتها: حسام حبيب يهدّد

ضجة كبرى أُثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد تسريب تسجيل صوتي للمطرب حسام حبيب يتحدث فيه عن أزمة بين طليقته شيرين عبد الوهاب وعائلتها، وبالتحديد شقيقها.

وعلى الفور، خرج حبيب في تصريحات إعلامية ليهدّد بمقاضاة كل مَن ينشر هذه التسجيلات لكونه لم يصرّح بها، وإنما تمت سرقتها وتسريبها من هاتفه.
وكشف حبيب عن محتوى التسجيلات بأن شقيق شيرين وقّع توكيلاً بأثر رجعي بأنه يتنازل عن السوشيال ميديا الخاصة بشيرين بدون علمها، التوكيل مُلغى، وهو ما تم التقدّم به ببلاغ رسمي الى النائب العام. وأضاف: “أنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة”.

وأكمل حبيب في تصريحاته: “لكن شيرين مقدّمة بلاغ عن طريق المحامي ياسر قنطوش، وأعتقد الناس بدل ما تهاجم المفروض تفهم مين السبب في منع شيرين النهارده من التواصل مع جمهورها، وأنها تنزّل أغاني جديدة”.

واختتم حسام حبيب بالقول:”أعتقد أن الناس لازم تفهم ليه شيرين متعطلة ومش عارفة تنزّل حاجة وسبحان الله أنا مقصدتش التصريح، أنا بتكلم في محادثة خاصة على تليفوني إن حد يسربها وينزلها ده شيء غير أخلاقي، وعموماً محتوى التسجيلات سليم واتقدّم فيه بلاغات للنائب العام، وأي حد هيتكلم عني سواء من الجمهور أو موقع صحفي هتقدّم ضده ببلاغ ومش هتنازل عنه أبداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى