فن

بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب.. نادين نجيم تتساءل عن معنى “القرين”

تفاعلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مع تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب والتي أدلت بها خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة بـ “بودكاست Big time”، حيث تحدثت شيرين عبد الوهاب عن ما تعانيه من قرينها وبأنها تتغلب عليه بالقرأن الكريم.

نادين نجيم: “حدا يفهمني شو قصة قريني”

ومن خلال حسابها على “X – تويتر سابقًا” نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو لحديث الفنانة شيرين عبد الوهاب عن القرين وعلقت عليه: “بس حدا يفهمني شو قصة قريني في مرة وحدة حكت انه انا كمان قاريني بغار عليي و قريني مجوس مين مجوس ؟ هو ايه اللي بيحصل مش فاهمة ؟! مين اللي بيغير عليا ؟ و ما بده حدا يقرب مني، حدا يفهمني عشان اضربه”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حلت ضيفة بودكاست Big Time والذي يأتي من تقديم الفنانة أصالة والإعلامي عمرو أديب، وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة بكافة أنحاء الوطن العربي، حيث كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء العديد من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية والأزمات التي مرت بها.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن علاقتها بالمطربة أحلام

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنانة أحلام ووصفتها أنها طيبة جداً قائلة:” التقيت أحلام خلال عودتي من حفلي في جدة، وكنت قد أديت العمرة فراحت تقرأ لي القرآن، أحلام طيبة جداً وحافظة القرآن وهي فنانة ليست من بلدي ولكنها احتضنتني.

وعلى جانب أخر تم تكريم المطربة شيرين عبد الوهاب كأول مطربة مصرية وعربية تفوز بجائزة التأثير العالمي للمرأة في الموسيقى “Woman In Music” التي تنظمها منصة بيلبورد العالمية، وجاء تكريم شيرين عبد الوهاب لإنجازاتها وتأثيرها في المشهد الموسيقي، وفي مقابلتها الحصرية مع بيلبورد عربية أعربت شيرين عن سعادتها بحصولها على الجائزة، قائلة: “شكراً بيلبورد على الجائزة. أنا سعيدة جداً بالجائزة. بجد أنا فخورة جداً بأن أعمالي أعجبتكم وأكيد سعيدة وفخورة جداً إن يكون في جائزة في الميوزك مخصصة للنساء، دي حاجة تسعدني جداً. وأتمنى إن دايماً أعمالي توصل للعالم كله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى