فن

بعد خلعها الحجاب وأنباء طلاقها .. خطوة جديدة لحلا شيحة للعودة

 قدّمت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة الدعم لمواطنها الفنان أشرف زكي الذي فاز مجددًا بمنصب نقيب المهن التمثيلية، في الانتخابات التي جرت الجمعة.

وشاركت شيحة صورة أشرف زكي عبر حسابها الخاص في  إنستغرام وعلقت: “بالتوفيق دايما”.

ويأتي تفاعل الفنانة المعتزلة بعد الجدل الذي أثارته في الأيام القليلة الماضية، عقب انتشار أنباء عن انفصالها عن زوجها الداعية والمنتج معز مسعود وحذف جميع صورها على إنستغرام وخلعها للحجاب مجددًا، والتعريف على أنها فنانة في حسابها الجديد، في إشارة على ما يبدو أنها ستعود للتمثيل مجددًا.

واعتبر متابعون أن تهنئة حلا شيحة للنقيب أشرف زكي بمثابة تلميح لعودتها إلى التمثيل وتصفية الأجواء.

فيما قال آخرون إن حلا شيحة تتخبط كثيرا في اتخاذ قراراتها، خاصة على الصعيد الفني الذي تركته مرارا وعادت إليه بحسب توجهات مصالحها.

وكان أشرف زكي قد صرح سابقا بعدم سماحه لعودة الفنانة حلا شيحة إلى نقابة المهن التمثيلية مرة أخرى. وشدد على أنه لم يعد لها مكان في النقابة طالما هو موجود على رأسها.

وقال زكي في تصريحات تلفزيونية: “أخطأت في عودتها مرة أخرى للنقابة. فيه ناس اعتزلت بهدوء، وذلك أفضل لهم، حتى عندما يقررون العودة مرة أخرى يحافظون على أنفسهم، وحلا شيحة قراري واضح في عودتها”..

وأشار إلى أنه يحترمها على المستوى الشخصي، كما أنه يقدر تاريخها الفني، قائلا: “حلا سيدة فاضلة جدا وطيبة جدا لكن تصرفها كان غريب ولا يجوز أن أقول ملحوظة بعد ما انهي العمل”، وذلك على خلفية أزمتها بعد فيلمها الأخير مع تامر حسني.

وأردف: “هي أخت غالية وعزيزة، وخلافنا بإهانة المهنة.. تعظيم سلام لحلا شيحة، ودرست لها في المعهد، ولها حق الانسحاب، لكن نحن نحب مهنتنا”.

وكانت حلا شيحة قد انتقدت زملاءها بالوسط الفني حينها، مؤكدة أن صناع فيلمها مع تامر حسني قد يكونون قد نجحوا بمقاييس الدنيا، ولكن “بمقاييس ربنا لم ولن ينجحوا”.

وأضافت: “الفتنة والشهرة والنجاح لا تجعلنا نقيس الأمور بشكل صحيح”، وهو الأمر الذي ردت عليه نقابة الممثلين في حينها من خلال بيان حاد، أكدت خلاله أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات تشويه الفن والإبداع والإساءة للممثلين ومهنتهم التي تعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة.

بعد خلعها الحجاب وأنباء طلاقها .. خطوة جديدة لحلا شيحة للعودة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى