بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق اليوم ومشمسة الاربعاء

يطرأ اليوم الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات منخفضة، ويتوقع في ساعات الصباح هطول زخات خفيفة من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الغربية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، وبعض مناطق البادية والسهول، ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

كما يطرأ يوم غدٍ الأربعاء، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء غالبا مشمسة، وباردة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الخميس، لتسود أجواء مشمسة وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى الأجواء الجمعة، مشمسة وباردة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 14 – 6 درجات مئوية، وفي غرب عمان 12 – 4، وفي المرتفعات الشمالية 9 – 3 وفي مرتفعات الشراة 11 – 1, وفي مناطق البادية 18 – 2 وفي مناطق السهول 14 – 6, وفي الأغوار الشمالية 20 – 10, وفي الأغوار الجنوبية 24 – 12، وفي البحر الميت 23 – 12، وفي خليج العقبة 23 – 11 درجة مئوية.

editor

Recent Posts

نوال الزغبي تهدد هؤلاء.. إليكم التفاصيل

في خطوة حاسمة، قررت النجمة نوال الزغبي اليوم الأحد، قطع الطريق على كل من يعكر…

13 دقيقة ago

هل أثمرت الخريطة الاستثمارية للمحافظات؟

بعد مرور ثماني سنوات على إطلاق مشروع الخريطة الاستثمارية للمحافظات التي كان ينتظر أن تشكل…

53 دقيقة ago

الترخيص المتنقل في الأزرق اليوم

تنفذ إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء، اليوم الإثنين…

ساعة واحدة ago

أداء بايدن في المناظرة كان بالغ السوء.. وعليه أن يتنحى

في المناظرة المتلفزة التي كانت الأولى على أكثر من صعيد -كونها المناظرة الرئاسية الأبكر موعداً…

ساعة واحدة ago

دفاع مدني غزة: عشرات الشهداء والجرحى عالقون تحت الأنقاض

قال الدفاع المدني في قطاع غزة إن عشرات الشهداء والجرحى عالقون تحت الأنقاض جراء قصف…

ساعة واحدة ago

الأردن قبلة رائدة للاستثمارات المصرية

أكد اقتصاديون مصريون، أن الأردن يحظى بمكانة متميزة على خارطة الاستثمارات كونها تتمتع ببنية تحتية…

ساعتين ago