احداث اقتصاديةاقتصاد

بلدية جرش: تسوية مالية بنحو مليون دينار مع 40 مستأجرا لم يسددوا التزاماتهم منذ 7 سنوات

أجرت بلدية جرش الكبرى تسوية مالية مع 40 مستأجرا لمخازن وهناجر في المدينة الحرفية والتي تعود ملكيتها لبلدية جرش الكبرى، وفق رئيس بلدية جرش الكبرى أحمد العتوم الثلاثاء .

وقال العتوم في تصريح لـ “المملكة” إن 40 مستأجرا أجريت تسوية مالية معهم لم يلتزموا بشروط عقد الإيجار الموقع معهم منذ 7 سنوات وترتب عليهم مبالغ مالية بنحو مليون أردني مبينا أن عدد الهناجر والمخازن في المدينة الحرفية يبلغ عددها 226 هنجرا ومخزنا

تقع المدينة الحرفية شرقي محافظة جرش على مساحة بنحو 86 دونما تم إنشاء 226 مخزنا وهنجرا جميعها مستأجرة لغايات ميكانيكي سيارات وكهرباء سيارات وأصحاب المهن المهن المزعجة مثل محال الحدادة ومحال الألمنيوم والنجارة وفق العتوم .

وبين العتوم أن البلدية قدمت عددا من التسهيلات من خلال تقسيط المبالغ المترتبة عليهم بأقساط ميسرة تدفع شهريا للبلدية ليتمكنوا من تسديد كافة المستحقات المالية المترتبة عليهم.

وبحسب العتوم تسعى بلدية جرش الكبرى إلى تطوير المدينة الحرفية من خلال إزالة النفايات الصلبة وتعين عدد من الحراس وإنشاء حفر مصمتة ( حفر مجهزة صندوق خرساني يمنع امتصاص التربه لمحتوياتها) وإدامة النظافة و الإنارة بالموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى