اخبار الاردن

بلديتا الجيزة والعامرية تؤكدان جاهزيتهما للتعامل مع الظروف الجوية السائدة

 أكد رئيس بلدية الجيزة قدر الفايز جاهزية البلدية للتعامل مع الحالات الطارئة وتقديم المساعدة للمواطنين خلال الظروف الجوية السائدة.

وبين أن كوادر غرفة طوارئ بلدية الجيزة تعاملت خلال المنخفض الجوي اليوم الثلاثاء، مع عدد من الملاحظات التي وردت إلى غرفة الطوارئ ، مشيرا إلى أن كوادر البلدية سحبت المياه التي داهمت المنازل ، وإزالة الأتربة من الشوارع بسبب الانهيارات وفتح العبارات الصندوقية ومقاطع تصريف مياه الأمطار ، ومساعدة الشاحنات والسيارات العالقة وفتح الطريق .

وأضاف أن كوادر غرفة الطوارئ تقوم بعمل جولات تفقدية للشوارع و العبارات، و مجاري سيول الأمطار في الأودية ولضمان عدم حدوث اي عائق نتيجة المنخفض الجوي.

بدوره، أكد رئيس بلدية العامرية غازي الشموط أن غرفة الطوارئ في البلدية رفعت جاهزيتها للدرجة القصوى في التعامل مع الظروف الجوية السائدة والتعامل مع الحالات الطارئة وتقديم المساعدة للمواطنين .

وبين أنه تعاملت كوادر غرفة طوارئ مع عدد من الملاحظات التي وردت إلى غرفة الطوارئ منها سحب المياه في بعض الشوارع لارتفاع منسوبها وسحب المياه التي داهمت المنازل ، وإزالة الأتربة من الشوارع بسبب الانهيارات.

كما تعاملت البلدية مع كافة الشكاوى الواردة لغرفة الطوارئ والاستجابة لها بالسرعة القصوى في مثل هذه الظروف الجوية السائدة.

ودعا المواطنين للضرورة الاتصال مع غرفة الطوارئ في حال استدعت الحاجة لذلك على الرقم التالي 0775050866 مؤكداً استمرار كوادر غرفة الطوارئ بعمل جولات تفقدية للشوارع و العبارات، و مجاري سيول الأمطار في الأودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى