اخبار الاردن

بلدي اربد يتحمل فاتورة إفطار رمضاني للنواب والأعيان على نفقته الخاصة

رؤيا نيوز-قرر مجلس بلدي اربد الكبرى دفع فاتورة الإفطار الرمضاني الذي أقامته البلدية مؤخرا لنواب وأعيان محافظة اربد على نفقة أعضاء المجلس البلدي وفق رئيس اللجنة المحلية لمنطقة النعيمة غالب الصمادي .
وزاد الصمادي ان القانون والنظام يجيز للبلدية إقامة الإفطار الرمضاني على نفقة البلدية، حيث جاءت دعوة نواب وأعيان محافظة اربد إلى لقاء الإفطار الرمضاني من أجل وضعهم بصورة واقع بلدية اربد الكبرى المالي والإداري والتحديات الكبيرة التي تواجهها البلدية، اضافة للخطة التي تعتزم البلدية إنفاذها خلال الفترة المقبلة للإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتي تتطلب إسناد ودعم من قبل النواب والأعيان .
وأشار الصمادي الى ان قيمة فاتورة الإفطار الرمضاني 800 دينار وسيتحمل دفعها أعضاء مجلس بلدي اربد الكبرى ورئيس البلدية على نفقتهم الخاصة، مؤكدا ان البلدية قامت بواجبها في استقبال النواب والاعيان باعتبارهم ضيوف على البلدية .
واضاف ان الدعوة جاءت كنوع من التشبيك والتشاركية مع الفعاليات الرسمية والشعبية وأن هذه الدعوة كانت على نفقة رئيس واعضاء المجلس علما ان النظام يسمح بذلك لان البلدية كمؤسسه خدمية عليها واجبات اجتماعية تجاه المجتمع بكافة مكوناته .
وختم الصمادي حديثه بالقول: “اننا كمجلس منتخب نعمل جاهدين لتقديم كل ما نستطيع لخدمة اربد ومناطقها جميعا آملين من الحكومة والمجتمع والاعلام الدعم والمساندة لتنفيذ برامجنا ونحن حريصين على أموال البلدية ولن نهدرها” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى