فن

بلقيس فتحي تتعدى الخطوط الحمراء لأول مرة بإطلالة جريئة وفستان مكشوف أوضح  مفاتن جسمها.. وانتقادات ساخنة تلاحقها 

تواجدت الفنانة بلقيس فتحي في عرض مجموعة دار الأزياء الإيطالية “فالنتينو” لربيع وصيف 2023، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس وتلقت هجوم كبير ضد ملابسها الجريئة  وخاصة انها كانت محتشمة بملابسها بحسب ما ظهرت بداية الشهرة وحازت الاطلالة على انتقادات سلبية حادة من الجمهور ولم يتوقعوا منها هذا التصرف.

 

واختارت بلقيس إطلالة من توقيع “فالنتينو” مؤلفة من كنزة صوفية باللون البيج تميَّزت بفتحة ظهر عريضة وأكمام طويلة ونسَّقتها بتنورة ماكسي تميَّزت بالزخارف والتطريزات الفضية والذهبية الأنيقة من قماش الترتر، كما حملت حقيبة يد بيج مرصعة بالكريستال من “فالنتينو”. وأضافت الفنانة لإطلالتها التي أشرف عليها منسف الملابس سيدريك حداد، بمكياج ملفت من درجات البني والبرونزي، واعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة مرفوعة من تحت أنامل مصفف الشعر جيمس كاتالانو في حين انتعلت حذاءً ستيلتو ذي كعب عالٍ مدبب.

من جهةٍ أخرى، يبدو أن طليق الفنانة بلقيس قد قرر أن يدخل في علاقة جديدة وأن تكون هذه المرة أيضًا مع فنانة زميلة لها. وتشعل رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف طليق الفنانة بلقيس فتحي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع فيديو قصير وكان يجلس على طاولة إلى جانب الممثلة السورية ليليا الأطرش التي اشتهرت بدور ”لطفية“ في الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة.

ولم يصدر أي تصريح من قبل الممثلة السورية البالغة من العمر 44 عاما، أو رجل الأعمال السعودي الذي يبلغ 34 عاماً أي تكبره بـ 10 سنوات، حول السبب وراء ظهورهما على نفس الطاولة، فيما كتب متداولو الفيديو أنه يعود لمشاركتهما معا في سحور رمضاني، دون أن يتضح موقع التقاط الفيديو الذي على ما يبدو أن سلطان التقطه بنفسه على طريقة ”السيلفي“.

وفي الوقت الذي بدت فيه السعادة واضحة في الفيديو على ملامح سلطان وليليا، التي قامت بتوجيه تحية عبر التلويح بيدها، انهالت التساؤلات والآراء المتباينة من قبل مستخدمي منصات السوشيال ميديا، لا سيما تطبيق ”إنستغرام“، حيث جرى تداول الفيديو على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى